حمل ماتريد مجانا عن طريق ون موبايل ماركت !

ون موبايل ماركت يعتبر أفضل التطبيقات البديلة لجوجل بلاي للتطبيقات وقد أثبت تقدمه الكبير وتم تحميله من قبل الملايين من المستخدمين ، في بعض الأحيان قد لا تستطيع تحميل برنامج معين على سوق جوجل بلاي بسبب المنطقة الزمنية وقد تم حل هذه المشكلة مع سوق ون موبايل الرائع .

تطبيق 1Mobile يشعرك بالتحديثات الجديدة للتطبيقات على هاتفك المحمول لتقوم بتحميلها ، ويعرض لك التطبيقات والألعاب بصورة جميلة ومبسطة على الماركت وأيضا يعرض التطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا في العالم .

تحميل ون موبايل ماركت من هنا

حل مشكلة حظر التطبيقات في بعض الدول عن طريق 1Mobile Market

ون موبايل ماركت يحل هذه المشكلة والتي يواجهها الكثير من المستخدمين في عدة دول عربية مثل العراق والسعودية ومصر ، فمثلا تطبيق فيس بوك في فترة معينة كان محظورا في دولة العراق ولا يمكن تحميله الا من خلال متجر اخر للاندرويد غير جوجل بلاي ، فهذه تعتبر أفضل ميزة يقدمها التطبيق .

يعتبر أفضل بديل لماركت Google Play ، فهو سهل الاستخدام ويحتوي على كمية كبيرة من التطبيقات والالعاب المجانية .

يعتبر تطبيق ون موبايل ماركت مجاني تماما ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق بكل سهولة .

كما ويحتوي التطبيق على تصنيف لكل من الألعاب والبرامج المميزة وبرامج الصور والتطبيقات المفضلة لديك ، وأيضا قائمة بالتطبيقات التي قمت بتحميلها مسبقا .

تحميل خلفيات مجانية عن طريق ون موبايل ماركت

خلفيات اندرويد

كما ترون في الصورة يوجد عدد كبير من الاقسام التي تحتوي على خلفيات للشاشة في التطبيق ، لتناسب كل الأذواق ، ماعليك سوى الدخول الى القسم الذي تريده من خلفيات للطبيعة او خلفيات حب او خلفيات انمي وصور كرتون او خلفيات للسيارات او خلفيات للحيوانات ، من خلال النقر على “الفئات” واختيار الفئة التي تريدها .

خلفيات من خلال ون موبايل ماركت

خلفيات من خلال ون موبايل ماركت

وبعد تحميلك للخلفيات يتم حفظها في مجلد خاص “MY Walpaper ” ، اذهب للمجلد وقم بتغير خلفية هاتفك بكل سهولة .

خلفيات 1mobile Market

خلفيات 1mobile Market

جميع الخلفيات مجانية تماما ، ويتم فرزها في التطبيق بحسب اعلى الخلفيات تحميلا على التطبيق او أحدث الخلفيات المعروضة في التطبيق .

ويسهل عليك التطبيق تحميل الخلفيات من مواقع اخرى ، بحيث ان العديد من مواقع الخلفيات يعرضها بمقابل مالي أو تكون الصورة كبيرة جدا وقد تبطيء من سرعة الهاتف .

كيف يمكنني تحميل أحدث تطبيقات الاندرويد ؟

من خلال ون موبايل ماركت يمكنك تحميل احدث تطبيقات الاندرويد وذلك بالدخول الى قسم التطبيقات ثم اختيار “Global New ” ليتم عرض احدث ماتم تنزيله من تطبيقات للاندرويد وكذلك يمكنك عرض أفضل التطبيقات العالمية للاندرويد من خلال اختيار “Global Top” ، ويشبه هذا القسم الى حد كبير مايتم عرضه في متجر جوجل بلاي للتطبيقات .

احدث التطبيقات للاندرويد

احدث التطبيقات للاندرويد

وجميع الأقسام يتم تحديثها وترتيبها يوميا في ون موبايل ماركت ، فمثلا يمكنك متابعة التطبيقات الأعلى تحميلا كل اسبوعين او كل شهر وتحميل التطبيق المفضل لديك .

افضل التطبيقات للاندرويد من ون موبايل

افضل التطبيقات للاندرويد من ون موبايل

افضل التطبيقات للاندرويد من ون موبايل

افضل التطبيقات للاندرويد من ون موبايل

ويمكنك أيضا تحميل احدث العاب الاندرويد من خلال المتجر ، يمكنك تحميل سب واي اخر اصدار وايضا العاب الذكاء وتنمية القدرات العقلية ولعبة البلياردو وغيرها من الالعاب المشهورة ، بكل بساطة ادخل على قسم العاب ثم اختر ماتريده من تطبيقات مشهورة او تطبيقات جديدة وكلها مجانية !

كيفية تحديث تطبيقات الهاتف عن طريق ون موبايل ماركت

تحديث تطبيقات الهاتف عن طريق ون موبايل ماركت

تحديث تطبيقات الهاتف عن طريق ون موبايل ماركت

الطريقة الأمثل لتحديث تطبيقات هاتفك المحمول عن طريق متجر ون موبايل ماركت ، وذلك من خلال الدخول الى قسم تطبيقاتي في التطبيق ، ويمكنك بعدها اختيار اي تطبيق تريده والضغط على التفاصيل ثم يعرض لك اصدار هذا التطبيق ، وان كانت نسخة التطبيق قديمة فيعرض لك كلمة تحديث بجانب التطبيق ، قم بالضغط عليها ليتم تحديث تطبيقك الى اخر اصدار .

ويمكنك ايضا من خلال هذه القائمة نقل أي تطبيق تريده الى بطاقة SD بدلا من الهاتف ، بحيث تضمن بقاء تطبيقاتك على الذاكرة الخارجية عند حدوث اي خلل قد يحدث في الهاتف ولعدم فقدان بيانات تطبيقاتك ، ويمكنك ايضا معرفة تفاصيل اي تطبيق تريده من حيث الاصدار او ان اردت حذف التطبيق من الهاتف او فتحه ، او يمكنك البحث عن اي تطبيق تريده على هاتفك .

ون موبايل يوفر لك كل هذه الخيارات بين يديك ليسهل عليك التحكم بتطبيقاتك بكل سهولة فلا تتردد بتحميله وتثبيته على هاتفك .

هل يمكنني تحميل فيس بوك عن طريق ون موبايل ؟

بالطبع يمكن تحميل أي تطبيق من التطبيقات الشهيرة عن طريق ون موبايل ماركت ، فمثلا في بعض الدول توجد مشكلة في تحميل بعض التطبيقات وتكون محظورة في هذه الدول ، او يمكن ان تكون هناك مشكلة لديك في تحميل التطبيق من متجر 1mobile market بسبب عدم وجود ايميل لديك مثلا للدخول الى جوجل بلاي ، فما عليك سوى تحميل التطبيقات التي تريدها من ون موبايل ماركت الذي يوفر عليك كل هذا العناء وتحمل بكل بساطة اي تطبيق او لعبة برابط مباشر .

احدث التطبيقات من خلال ون موبايل

خاصية التحديث الرائعة في ون موبايل ماركت

من خلال هذه الميزة يمكنك تحديث جميع تطبيقات هاتفك بضغطة واحدة ! ، فقط ماعليك فعله هو الضغط على تحديث ثم يتم بعدها تحميل جميع تطبيقاتك في الهاتف التي يوجد تحديثات لها وعرضها لك ليتم تحديثها ، يمكنك تحديث تطبيق واحد او عدة تطبيقات بكل سهولة .

تحديث التطبيقات عن طريق متجر ون موبايل ماركت

خاصية النسخ الاحتياطي لجميع تطبيقات هاتفك

تعتبر من افضل المزايا في التطبيق ، وهي لعمل نسخة احتياطية من تطبيقات هاتفك المحمول ، فمثلا ان قمت بتثبيت تطبيق معين على هاتفك ويوجد به مشاكل معينة في التشغيل فيمكنك اخذ نسخة احتياطية منه لكي تسترجها في اي وقت تشاء ، او ان اردت حفظ محادثات لتطبيق معين مثل فيس بوك فأيضا يمكنك استخدام هذه الميزة وحفظ اي بيانات تريدها .

نسخة احتياطية ون موبايل ماركت

نسخة احتياطية ون موبايل ماركت

مزامنة ملفاتك لتكون امنة عبر ون موبايل ماركت

احيانا قد يكون لديك بعض الملفات او الصور او الفيديوهات الخاصة على هاتفك وتريد حفظها بعيدا ، فقط كل ماعليك هو تفعيل هذه الميزة من خلال الدخول الى “التزامن” وتحميل ملفاتك الى الخدمة السحابية في سيرفرات ون موبايل ماركت واسترجاعها او تحميلها في أي وقت تريده .

التزامن من خلال ون موبايل ماركت

التزامن من خلال ون موبايل ماركت

تأكد من تحديث ون موبايل ماركت للاصدار الاخير

تأكد من تحديثك لون موبايل ماركت لأحدث اصدار ، لكي تستفيد من جميع المزايا التي يقدمها التطبيق ، قم بالنقر على “التحقق من التحديث ” لتعرض لك الشاشة التي في الصورة ، وحمل اخر اصدار .

تحديث ون موبايل ماركت

تحديث ون موبايل ماركت

هل يمكنني تحميل التطبيقات من  ون موبايل على الكمبيوتر ؟ 

ون موبايل ماركت على الويب

بالطبع يمكنك أيضا الوصول الى أي تطبيق تريده عبر موقع ون موبايل ماركت الرسمي على الويب ، وتحميل أي تطبيق تريده بصيغة apk ، هذه الميزة لا توجد في أي موقع اخر ، ويوجد في التطبيق أكثر من 25 تصنيف جديد للتطبيقات واكثر من 10 تصنيفات للألعاب .

بحيث يوجد تطبيقات خاصة بالدردشة والمحادثات وتطبيقات صحية وتطبيقات تعليمية ،وتطبيقات للأعمال والاقتصاد وتطبيقات للتسوق وتطبيقات لتنشيط الذاكرة والعديد من التصنيفات الأخرى ، ومن الألعاب يوجد ألعاب للأطفال والعاب ذكاء والعاب تعليمية والعاب سباق ومغامرات والعديد من الألعاب الأخرى المميزة .

وتعتبر هذه اسهل طريقة لتنزيل ملفات Apk وحفظها على جهاز الكمبيوتر ونقلها فيما بعد الى ذاكرة الهاتف ، لكي تجد تطبيقاتك جاهزة للتثبيت ، او يمكنك ايضا استخدام نفس الموقع في تحميل التطبيقات للهاتف ، بحيث بدلا من تنزيل التطبيق وتثبيته الدخول الى الموقع وتحميل جميع التطبيقات والالعاب التي تحتاجها .

تحديثات دائمة لأقسام وتصنيفات ون موبايل ماركت 1mobile Market !

  • في التحديث الأخير للتطبيق تم اضافة العديد من الأقسام الجديدة وأصبح بالامكان الوصول الى أي تطبيق تريده بسهولة مثل تطبيقات الدردشة والمحادثات الشهيرة والمعروفة، بحيث توجد في قسم التطبيقات المشهورة والأكثر تحميلا ، ويوجد أيضا أقسام للتطبيقات والألعاب الجديدة التي اشتهرت حديثا بين مستخدمي الأندرويد .
  • كما ويطلعك التطبيق على اخر وأحدث التطبيقات المشهورة والتي انتشرت بشكل سريع بين مستخدمي اندرويد ويظهرها لك في الصفحة الرئيسية للتطبيق ،أو يمكنك الدخول الى التصنيف الذي تريده وتحميل التطبيقات التي تهمك ، ويمكن تنزيل التطبيق على بلاك بيري ، ويمكنكم مشاهدة مقالة عن التطبيق لتنزيله على بلاك بيري من هنا .

games 1mobile

ون موبايل ماركت يخلو من التطبيقات الخبيثة

ومن المميز في تطبيق ون موبايل ماركت أنه يحميك من التطبيقات الضارة للهاتف والتي قد تؤثر على خصوصيتك ، بحيث أن كل تطبيق موجود على الماركت لايحتوي على فيروسات قد تلحق الضرر بالهاتف بعكس بعض المتاجر الاخرى التي قد تحتوي على تطبيقات ضارة .

ان واجهتكم أي مشكلة في تثبيت التطبيق أرسلوها لنا عبر صندوق التعليقات بالأسفل ، وتابعونا لتعرفو كل ماهو جديد من تطبيقات والعاب من موبايلي سوفت .

تفاصيل تنزيل ون موبايل ماركت 1mobile Market

حجم التطبيق : 8 ميجابايت

اصدار التطبيق : 6.8.0.1

الترخيص : مجاني

اخر تحديث للتطبيق :29 أبريل 2016

تحميل ون موبايل ماركت