كما عودناكم متابعينا الكرام أن نقدم لكم آخر المستجدات على ساحة الأندرويد من تطبيقات . اليوم جئنا لكم وفي جعبتنا آخر اصدارات احدى التطبيقات التي تصنف تحت خانة تطبيقات الحماية من شركة جوجل العريقة . ولجوجل العديد من التطبيقات التي صدرت عنها في الآونة الأخيرة ،حيث عملت الأخيرة في الآونة الأخيرة على اطلاق تطبيق جديد قانت بإنشائها من الصفر تحت اسم Messenger . ومؤخرا عمل مطوري تطبيقات الشركة الأمريكية على اصدار تطبيق قفل الشاشة  Smart Lock Free الذي حمل اصدار رقم 4.1.1  . 

download

تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد وتسعى جوجل إلى إصدار تطبيقات تسهل عمل مستخدميها ليس فقط لهواتف أندرويد بل أيضا لمختلف أنظمة التشغيل الأخرى . ولروادنا ومتابعينا المحبين لتطبيقات شركة جوجل ، نقدم لكم اليوم آخر الأخبار المتعلقة بتطبيق 4.1.1 Smart Lock Free المتعلق على المنصة الشهيرة المفتوحة المصدر أندرويد .

حيث عملت جوجل مؤخرا على إطلاق ميزة جديدة لنظام اندرويد تدير عملية قفل الأجهزة الذكية بشكل تلقائي دون تدخل المستخدم ، والتي أطلقت عليها اسم On-body detection وذلك عبر تطبيق حماياتها 4.1.1 Smart Lock Free

وكان عدد من مستخدمي الهواتف الذكية، خاصة من سلسلة “نيكسس” التي توفرها جوجل، والعاملة بإصدارات اندرويد 5 المعروفة اختصارا باسم “لوليبوب”، قد أبلغوا في الآونة الأخيرة عن وصول الميزة الجديدة إلى أجهزتهم.

وتوفر جوجل الميزة الجديدة ضمن الاعدادات الخاصة بميزة القفل الذكي 4.1.1 Smart Lock Free في نظام اندرويد، وتعتمد تلك الميزة على مستشعر التسارع Accelerometer في الأجهزة الذكية لتحديد ما إذا كانت في يد المستخدم أم لا.

وأوضحت جوجل أن ميزة On-body detection ستقوم تلقائيا بمنع الأجهزة الذكية من القفل التلقائي طالما كانت في يد المستخدم، على أن تُجبر تلك الأجهزة على القفل فور قيام المستخدم بتركها أو وضعها بعيدا عنه.

وأضافت الشركة أن الميزة الجديدة ستقوم كذلك بمنع قفل الأجهزة الذكية في حال قام المستخدم بفتح قفل جهازه وقام بإعطاءه لمستخدم أخر، وذلك طالما كان المستخدم الجديد ممسكا بالجهاز في يده.

يذكر أن الميزة الجديدة توفرها جوجل إلى اجهزة المستخدمين عبر Google Play Services، وليس كتحديث برمجي مستقل، وينتظر أن تصل لجميع المستخدمين المدعومين خلال الأيام القليلة المقبلة.

الإصدار : 4.1.1 
‫ الترخيص : مجاني‬ 
‫ الحجم : 4.4 ميجابايت‬

تحميل تطبيق 4.1.1  Smart Lock Free للأندرويد