كما عودناكم متابعينا الكرام أن نقدم لكم آخر المستجدات على ساحة الأندرويد من تطبيقات . اليوم جئنا لكم وفي جعبتنا آخر اصدارات احدى التطبيقات التي تصنف تحت خانة التطبيقات الخدماتية من شركة مايكروسوفت الأمريكية . ولمايكروسوفت العديد من التطبيقات التي صدرت عنها في الآونة الأخيرة ، ففي العام المنصرم اطلقت مايكروسوفت مجموعة متنوعة وبسيطة من التطبيقات بإسم تطبيقات MSN . اضافة الى ذلك عمل مطوري تطبيقات الشركة الأمريكية عل اصدار تطبيق قفل الشاشة  Next Lock Screen الذي حمل اصدار رقم 1.5.10815 . أما اليوم فسنناقش أيضا أحد تطبيقات شاشة القفل ألا وهو  Office Remote الذي يحمل اصدرا رقم 1.2.0

images

حيث أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرا تطبيقًا جديدًا لنظام تشغيل أندرويد الشهير والمفتوح المصدر الداعم لأجهزة سامسونج الذكية تحت  اسم 1.2.0 Office Remote . ويعمل تطبيق 1.2.0 Office Remote اتاحة الفرصة لمستخدميه من التحكم بالعروض التقدمية التي يتم عرضها على جهاز الحاسوب عبر تقنية البلوتوث.

وفي تفاصيل مميزات 1.2.0 Office Remote ، ويتيح التطبيق  إمكانية التحكم بالعروض التقدمية الخاصة ببرنامج باور بوينت Powerpoint، بحيث يمكن الانتقال بين شرائح البوربوينت بكل سهولة، فضلا عن امكانية تشغيل وإيقاف مقاطع الصوت والفيديو الموجودة داخل الشرائح. كما ويمكن لمستخدمي 1.2.0 Office Remote إمكانية العودة إلى صفحة عرض الشرائح الرئيسية وغيرها من الميزات المفيدة الأخرى.

ويعمل تطبيق 1.2.0 Office Remote الجديد أيضًا ، على تشغيل  برنامجي وورد Word و إكسل  Excel، مما يجعله وسيلة أكثر عملية  لمستخدمي أجهزة أندرويد أثناء عرض ملفاتهم أمام حضور كبير سواء في الاجتماعات او الندوات العامة  دون الحاجة لوجود جهاز تحكم عن بُعد خاص بهذه المهمة.

وكان تطبيق  Office Remote متوفرًا في وقتٍ سابق لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز فون 8 فقط، في حين أصبح متاحًا الآن وبشكلٍ مجاني على متجر جوجل بلاي لجميع مستخدمي أجهزة أندرويد بإصدار 4.0.3 وما فوق.

ويتطلّب عمل تطبيق 1.2.0 Office Remote  وجود حزمة  مايكروسوفت أوفيس 2013 Microsoft Office ، جنبًا إلى جنب ، إضافة الى وجود تقنية بلوتوث في جهاز الحاسوب وذلك من أجل التحكم عن بُعد بإعتبارها الوسيلة الوحيدة لتحقيق ذلك .

وتجدر الإشارة أن  شركة مايكروسوفت قد عملت في وقت سابق على اصدار تطبيق Picturesque Lock Screen 1.0.2 الجديد  لشاشة القفل . حيث يُقدم التطبيق تجربة استخدام مُختلفة وأكثر بساطة. وتكمن مهمة Picturesque Lock Screen 1.0.2 الأساسية في استحضار صور لخلفيات جميلة مُن مُحرك البحث Bing إلى شاشة قفل هاتفك. حيث تظهر لكم صورة جديدة يوميًا مع إمكانية تغير الصورة بنفس اليوم  إذا لم تنال على إعجابكم، فضلا عن  إمكانية تصفح الصور السابقة حتى ستة أيام مضت.

الإصدار : 1.2.0
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 7.7 ميجابايت

 تحميل تطبيق 1.2.0 Office Remote