كما عودناكم متابعينا الكرام أن نطلعكم ونأتي لكم بأهم وأفضل التطبيقات المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير آي أو إس  . نتناول موضوعنا لهذا اليوم أحد أفضل التطبيقات التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة لما توفره من خدمة قد تعتبر نوع من الحماية لدى المستخدم . تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق Manything الذي يوفر نوع من الحامية لأحد اماكن التي تخص المستخدم عبر مراقبتها . ويحمل التطبيق اصدار رقم 3.1.3.

index

يقوم تطبيق 3.1.3 Manything على فكرة وجود هاتف آيفون اضافي أو حتى إستخدام جهاز الآي باد للمستخدم   الى جانب جهازه الآيفون او او الآي باد الشخصي التطبيق من أجل إستغلال في مشاهدة ومراقبة اي مكان يريده المستخدم في  غيابه  وذلك من خلال تحويل هاتف آي فون أو آي باد الى كاميرا مراقبة.

وبعد القيام بتنصيب تطبيق 3.1.3 Manything على كلا الجهازين ( الشخصي والمراقب )  وتفعيل الكود عليهما، سيتم تفعيل التطبيق كما وسيعمل على تنبيه المستخدم في حالة وجود أي حركة أثناء مراقبته للمكان المحدد لهذه المهمة أثناء غيابه من أجل الإطمئنان على سلامته من خلال كاميرا جهاز الايفون أو الآيباد المزودين بمستشعر خاص اللذان سيعملان على اشعار المستخدم بأي حركة في المكان فورا .

التطبيق مفيد جدا  لأصحاب الأعمال والمحال التجارية أو مخازنهم ومستودعاتهم للإطمئنان على محالهم أثناء الليل أو وقت غيابهم ، بل حتى يمكن إستخدام فكرة تطبيق 3.1.3 Manything في مراقبة غرفة الأطفال أثناء النوم أو اللعب الأمر الذي يوفر أثمان باهظة لكاميرات المراقبة الغالية الثمن.

كما ويمكن لتطبيق 3.1.3 Manything العمل على  بث للفيديو من خلال منصة التخزين السحابية، او أن يقوم فقط بإلتقاط صور للمكان كل فترة بدلا من الفيديو. ويجدر التنويه أن مستخدمي آي أو إس مخيرين بين متابعة التصوير اما من الجهاز أي أو إس ذاته أو من داخل تطبيق 3.1.3 Manything

دعونا الآن متابعينا الكرام نستعرض سويا بشكل مفصل طريقة عمل وتفعيل تطبيق 3.1.3 Manything عبر هذه الخطوات التي يتوجب عليكم اتباعها :

1) قوموا  أوّلاً بتحميل التطبيق على أجهزة iOS ذات الغرض.

2) عليكم بعد ذلك تسجيل الدخول الى التطبيق اما من خلال ححساب فايسبوك الشخصي أو البريد الإلكتروني.

3) بعد الدخول اختاروا Record Using this Device من خلال الجهاز المخصص لمراقبة المكان.

4) ثم قوموا باختيار View my cameras على الجهاز الشخصي لرؤية المشاهد الملتقطة وللحصول على تنبيهات ورسائل الكترونيّة. كما يمكنك اختيار رؤية الفيديو من خلال تطبيق Manything ذاته

5) يمكنكم تفعيل تطبيق  IFTTT لخلق  Manything/Blekin WeMo Switch.

6) ثم اختاروا Manything كـif (في حال) وBelkin Wemo Switch كـ Then (حينها) وتعني هذه الدالة الخاصة بتطبيق  IFTTT  إن تمكّن جهاز iPod أوiPhone أو iPad من الكشف عن أي حركة فقم بتشغيل WeMo ثمّ اطفائه.

الآن بات بإمكانكم الإطمئنان و الإسترخاء وانتظار التنبيهات من Manything وIFTTT لدى حصول أي اختراق لمنزلك وكل هذا بطريقة مجانيّة!

الإصدار :3.1.3‫
الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 25.5 ميجابايت

 تحميل تطبيق 3.1.3 Manything