كما عودناكم متابعينا الكرام أن نقدم لكم آخر المستجدات على منصة أي أو إس من تطبيقات . اليوم جئنا لكم وفي جعبتنا آخر اصدارات احدى التطبيقات الجديدة  التي تصنف تحت خانة تطبيقات الحماية  والتي تم الاعلان عنها في معرض تقنيات المستهلكين الذي تم إقامته  في مدينة لاس فيغاس . تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق لوكترون  Lockitron الذي يحمل اصدار رقم 2.3.0 .

indسex

تطبيق 2.3.0 Lockitron يمكن مستخدميه من  التحكم بأبواب منالهم عن بعد حتى لو كانوا خارج نطاق منازلهم . ويعمل تطبيق  2.3.0 Lockitron بتقنية الواي فاي والبلوتوث. ولعل أبرز خصائص يات التطبيق إرسال رسالة  قصيرة عند وجود أشخاص معينين أمام باب منزلك.

كما ويعمل التطبيق على تنبيه مستخدمي 2.3.0 Lockitron  في حال كان أبواب البيت مفتوحة أو مغلقا ، كما ويبلغ المستخدم إن كان طفله قد قام أو حاول فتح الباب عبر  هاتفه أو بالمفتاح. الجميل في تطبيق Lockitron أنه يمكن استعماله على أي هاتف ذكي كما يمكنك استخدامه على الهواتف القديمة من خلال أوامر بسيطة عبر الرسائل القصيرة.

ويذكر أن مطوري 2.3.0 Lockitron قد تعاونوا مع شركة “Y Combinator” في إصدار نسخة جديدة من جهاز التحكم بالأقفال وأطلقت عليه بولت . و كان كاميرون روبرتسون  المؤسس المشارك في Lockitron قد صرح في وقت سابق بالقول أن الشركة عملت على الصعوبات التي واجهتها مع النسخة الأخيرة ، حيث قامت مسبقا  باستخدام 40 مكون منفصل تتطلب  تصميما خاصا . اما  النسخة الجديدة إعتدمت الشركة  على أجزاء جاهزة للإستخدام وذات جودة عالية ، و بالتالي تمكنت من الحد من التكاليف حيث تكلفت النسخة الأولى من الجهاز 179دولارا بينما النسخة الجديدة لن يتجاوز سعرها 99 دولارا.

الجدير بالذكر أن بولت يمكن التحكم به عبر الهاتف الذكي وذلك بإستخدام بلوتوث LE، حيث بات بإمكان المستخدم  فتح باب المنزل أو الشقة من خلال تطبيق 2.3.0 Lockitron المثبت على الهاتف، و الذي يقدم عددا من الميزات للمستخدمين المحترفين الذين يمكنهم الحصول على محول واي فاي بسعر 49 دولار من Lockitron .
و بالتالي إمكانية الإتصال بجهاز الكمبيوتر أو جهاز التوجيه لإرسال البيانات عبر بولت بلوتوث مما يسمح للمستخدم من فتح الباب للضيوف الذين وصلوا إلى المنزل و هو لا يزال في العمل.

و يمكن للمستخدم كذلك استخدام البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة لمنح حق الوصول إلى القفل لشخص معين ، ومن ثم يمكن للأهل والأصدقاء الدخول إلى المنزل دائما دون الحاجة للحصول على مفتاح.

الإصدار : 2.3.0
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 9.2 ميجابايت

 تحميل تطبيق 2.3.0 Lockitron