نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة على صعيد التجارة والأعمال . التي تستحوذ على اهتمام متابعينا من أصحاب الشركات والمشاريع ، وبالأخص فيما يتعلق بشبكة التواصل الاجتماعي الخاصة برواد الأعمال “لينكد إن” 3.4.4 LinkedIn

وكشفت مصادر مطلعة ومقربة من القائمين على شبكة ”لينكد إن” أن الشبكة الاجتماعية بصدد إطلاق خدمتين للأعمال وتطبيق جديد خاص بهما بشكل تجريبي مبدئيا  قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وكانت العديد من الأحاديث والشائعات قد دارت في العام المنصرم حول عزم “لينكد إن” إطلاق مجموعة من الأدوات الجديدة التي ستتيح لأصحاب الشركات والعاملين لديهم، من مستخدمي شبكتها الاجتماعية، التواصل فيما بينهم بشكل أفضل.

ومن المنتظر أن تبدأ “لينكد إن” في تجربة الخدمة الأولى خلال الأسابيع القليلة المقبلة وذلك بطرحها للجمهور واستقبال شكاوي ومقترحات المستخدمين عليها ، الأمر الذي سيوفر وبلا شك امكانية التواصل عبر الرسائل الخاصة بين العاملين في شركة واحدة.

وستتيح الشبكة الاجتماعية عبر تلك الخدمة للشركات إنشاء قاعدة بيانات تضم عناوين الاتصال الخاصة بالموظفين، وذلك لتسهيل عملية التواصل بين العاملين في تلك الشركات.

أما عن الخدمة الثانية في المنتظر أن يتم طرحها  “لينكد إن” للبدء بتجربتها قبل نهاية شهر مارس المقبل، والتي ستتيح للشركات مشاركة المحتوى مع مجموعة محددة من موظفينها عبر الشبكة الاجتماعية.

ولا بد من أن ننوه متابعينا الكرام أن كلا الخدمتات سيتم اصدارهما بمعزل عن التطبيق عن تطبيقات شبكتها الاجتماعية، وسيتيح لمستخدميها إنشاء ما يشبه المجموعات تضم زملاء العمل، ومشاركة المحتوى معهم.

يذكر أن تلك الخدمات الجديدة التي تنوي “لينكد إن” إطلاقها تأتي في الوقت الذي أعلنت فيه “فيسبوك” عن إطلاق شبكتها الخاصة للأعمال تحت اسم “فيسبوك في العمل” Facebook at Work سواء بنسخة للويب أو بتطبيقات لنظامي أندرويد وiOS مما سيجعل من المنافسة بينهما شرسة .

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان LinkedIn تخطط لاطلاق المزيد من الخدمات لتواصل بين موظفي الشركات، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق LinkedIn أو عن موقع أندرويدك بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 3.4.4
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 17 ميجابايت‬

تحميل تطبيق 3.4.4 LinkedIn