كما عودناكم ان نضعكم في قلب كل ما هو جديد من تطبيقات هواتف الجيل الثالث ، نقدم لكم اليوم من متجر أبل ستور بلاي آخر التحديثات التي شملت تطبيق عالم العقارات الضخم 1.5.3 Lamudi  لأجهزة أي او اس .

 

كلكم تعرفون أن عالم الاقتصاد لا حصر له ، كما أن عالم العقارات من بيع وشراء وعرض وطلب في السوق هو جزء من اقتصاد هذا العالم ، نسلط الضوء اليوم لمتابعينا الكرام على أهم المميزات التي يقدمها تطبيق 1.5.3 Lamudi على متجر التطبيقات Apple store ، حيث يستعرض هذا التطبيق أسعار كافة العقارات حول العالم في منصة واحدة، من خلال وكالات الشراء، والبيع الخاص. إضافة إلى تقديمه للزبائن تفاصيل كاملة عن العقارات من أجل تقديم المساعدة لما يتلائم مع أذواقهم .

تطبيق 1.5.3 Lamudi مجاني في الكثير وقد تم تداوله في الدول العربية مثل المغرب وتونس بجانب العديد من الدول الأخرى المقبلة على استخدام  هذا التطبيق وبالأخص دول الخليج .

والآن دعونا نستعرض أبرز مميزات تطبيق 1.5.3 Lamudi :

–  امكانية البحث على الشقق السكينة والعقارات عبر المرور بالعديد من الفلترات، مثلا السعر الذي تحدده إضافة إلى مواصفات العقار (عدد الغرف، المساحة … الخ ) .

– اشعار المستخدمين بكافة  الفرص الشرائية التي تتلائم معهم

– إمكانية حفظ البحث لضمان عدم إدخال ما كنت تبحث عنه في كل مرة.

– طرح قائمة مفضلات سواء للشقق أو الأماكن.

– طرح صور وألبومات للعقارات بجودة عالية الدقة للأماكن والشقق المراد بيعها أو تأجيرها.

– وضع معلومات وبيانات تفصيلية عن الشقق والعقارات.

– إمكانية الدخول بحسابك من أي جهاز.

– إمكانية مشاركة الفرص التي تريدها أو تروق لك مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

– بعد التوصل الى عقار أو شقة ترد الشراء أو تأجيرها، يمكنك إختيار طريقة التواصل مع المالك سواء من خلال الاتصال أو الرسائل.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان حصريا ، تطبيق 1.5.3 Lamudi للآيفون يضع عالم العقارات بين يديك ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق Lamudi للآيفون أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 1.5.3
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم : 11.6 ميجابايت

تحميل تطبيق عالم العقارات الضخم 1.5.3 Lamudi