تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد . اليوم نسلط الضوء على آخر الأخبار المتعلقة بآخر التحديثات التي تقوم بها الشركة .

download

حيث أعلنت جوجل عن إطلاق تطبيق جديد خاص بجدول أعمال المؤتمرات والندوات ” إنترأكتيف إيفنتس  Interactive Events أو ما يعرف ” الأحداث التفاعلية” ، والذي يحمل اصدار رقم 1.0.131 العامل على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد حول العالم.

ووضحت جوجل أن تطبيق 1.0.131 Interactive Events، الذي لا يزال في إصداره الأول، حيث يوفر للمستخدمين تفاصيل جداول الأعمال والسير الذاتية الخاصة بالمتحدثين خلال الأحداث الدائرة خلال المؤتمرات .

ويظهر من الصورة الملتقطة لتطبيق 1.0.131 Interactive Events على المواقع المختصة أنه يوفر لمستخدمي أندرويد تسجيل الحضور في المؤتمرات والندوات، وتلقي معلومات عن جدول العمل، والجدول الزمني، ومكان هذه الأحداث.

ومن الواضح أيضا أن 1.0.131 Interactive Events قيد التطوير، حيث يستقبل المستخدمين رسالة ترحيبية تقول “صمتا! هذه نسخة داخلية سرية من تطبيق إنترأكتيف إيفنتس. لا تظهروا هذا لغير مستخدمي جوجل، ولا تنافشوه خارجيا”. كما ويمكن لمستخدمي أندرويد استعمال التطبيق على أجهزة  4.0 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد .

وتجدر الإشارة أن جوجل قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق تطبيق برنامج الإعلانات الخاص بها اد وردز AdWords، العامل على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد حول العالم، والذي يحمل اصدار رقم 1.02 وذلك بعد أن كان مقتصرا على كندا منذ إنطلاقه الأول .

وصرحت الشركة أن تطبيق 1.02 AdWords يتيح لمشتركي أندرويد الحاليين في برنامج الإعلانات عبر الإنترنت خاصتها، إدارة حملاتهم الإعلانية وتتبع نتائجها كما في موقع البرنامج المتاح عبر الويب.

كما وأكدت الشركة أن المستخدم يستطيع عبر تطبيق 1.02 AdWords عرض إحصائيات عن حملاته الإعلانية توضح أرقام مثل عدد مشاهدات الإعلانات وعدد النقرات التي حظيت بها، كما يُمكن التطبيق مستخدميه من إدارة ميزانيات الحملات، والحصول على تنبيهات على جهازه الذكي بآخر التطورات في الحملة.

 

 

الإصدار : 1.0.131
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 3.2 ميجابايت

 تحميل تطبيق Interactive Events للأندرويد