نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق لالتقاط الصور وتعديلها لمشاركتها والتفاعل معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ألا وهو تطبيق انستجرام Instagram 6.5.3 في أحدث وأجدد اصداراته .

الكثير من مستخدمين التطبيقات لم يعد بإمكانهم الإستغناء عن برنامج Instagram وذلك لالتقاطهم صور سيلفي selfie عديدة خاصة بهم عدة مرات خلال اليوم الواحد فكان لا بد من وجدود مثل هذا التطبيق والذي يعد من أشهر تطبيقات التقاط الصور ومشاركتها، فهو في حد ذاته شبكة تواصل اجتماعي مثله شانه شأن الفيس بوك وتويتر وموقع كيك وغيرها الكثير والكثير .

ومؤخرا اطلق القائمون على شبكة إنستاجرام تحديث جديد يتضمن  ميزة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. وفي جديد Instagram 6.5.3 هو توفر  خاصية التشغيل المستمر لمقاطع الفيديو، بمعنى أن هذه الفيديوات المعروضة على الشبكة ستبقى تعمل بشكل تلقائيا وبشكل متكرر بإستمرار حتى تقوم بالتمرير إلى حين تجاوزها.

ويرى العديد من المراقبين أن مثل هذا التحديث المنفرد في Instagram 6.5.3 جاء من أجل إرضاء المعلنين  الحريصون على تنال اعلاناتهم أعلى نسبة مشاهدة  . أما بالنسبة للمستخدمين ، فكانت أولى الاستطلاعات حول هذه الميزة منقسمة ما بين مرحب ومنزعج . ورأى نسبة كبيرة من مستخدمي Instagram 6.5.3 في أن هذه الميزة غير مرغوبة ومستحبة على كونها لا يمكن تعطيلها أبدا.

الجدير بالذكر أن تحديث Instagram 6.5.3 جاء بعد بضعة أشهر لإطلاق الشبكة ذاتها ميزة إعلانات الفيديو المتوفرة حاليا تطبيقها  لمنصة iOS وعلى موقع الرسمي  على شبكة الإنترنت، في حين من المتوقع أن يتم إطلاق هذه الميزة لمستخدمي تطبيق إنستاجرام على منصة الاندرويد في المستقبل القريب.

أتاح آخر تحديث لتطبيق إنستجرام على جوالات آيفون ميزة جديدة وغير مسبوقة، وهي إعادة تشغيل الفيديوهات أوتوماتيكيا، بدلا من العمل والتوقف، وهي ميزة سبق وأن توفرت لأجهزة أندرويد حديثا، وفقا لموقع مشايل.

أما عن طريقة إعادة تشغيل الفيديوهات أوتوماتيكيا في  Instagram 6.5.3 ، فإنها تتم بالمرور عليها بالإصبع لتعمل دون توقف حتى ينتقل المستخدم إلى مقطع مختلف، ويمكن إيقاف الصوت من خلال النقر على المقطع ذاته.

يذكر أن شركة Instagram العالمية تسعى دائما ان تخطف أنظار واهتمام مستخدميها من جميع أنحاء العالم لتحصل على أكبر عدد ممكن من الزائرين للبرنامجها ، كما أنها حريصة أيضا أن يكون تطبيقها على أعلى نسبة متابعة من بين البرامج الاخرى في العالم للتفوق على البرامج الأخرى مثل برنامج الفايبر الذي يعطي للناس الحق في التحدث عن طريق الانترنت بكل بسهولة .

الإصدار : 6.5.3
الترخيص : مجاني

‫ الحجم :  12.4 ميجابايت

تحميل تطبيق  Instagram 6.5.3 للآيفون