كما عودناكم متابعينا الكرام أن نطلعكم ونأتي لكم بأهم وأفضل التطبيقات والألعاب المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير آي أو إس . نتناول موضوعنا لهذا اليوم أحد أفضل واعلى ألعاب تحميلا على متجر آي تونز و التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة من مستخدمي ios مستعرضين مزايا وسمات وخصائص تلك الألعاب . لعبتنا لهذا اليوم هي Hunters Quest والتي تحمل اصدار رقم
1.0.1

index

تعتبر لعبة 1.0.1 Hunters Quest من الألعاب القتالية ، كما وتجمع اللعبة بين القتال وما يعرب بألعاب البازل Puzzle حيث سيقوم المستخدم بتجميع وتركيب 3 قطع من البازلذات اللون  المتشابه في الرقعة، لكي يتمكن من أخذها كحركة قتالية ضد الأعداء. وعند تجميع اللاعب للمختلف الألوان سيتوصل الى نتيجة أن كل لون من تلك الألوان تتميز  بحركة فريدة ومختلفة عن غيرها . لذلك ننصح مستخدمي  1.0.1 Hunters Quest التتعرف على أي الالوان التي تحمل حركات مفضلة اليهم مع  التركيز عليها في اللعب وفقا لكل شخصية وحركة، لتعطيك الأفضلية.

وفي خبايا 1.0.1 Hunters Quest أيضا  شريط الطاقة الذي سيزداد وسيرتفع مستواه مع قيام اللاعب بالتقدم في تحقيق المزيد من الخطوات عند قيامه بتجميع قطع البازلالمتشابهة اللون ، الأمر الذي سيمنح شخصية المقاتل التي يلعبها المستخدم  المزيد من الحركات القوية التي توبالتأكيد ستجعلك توقع  معها أكبر الخسائر الفادحة للعدو.

وتحتوي لعبة 1.0.1 Hunters Quest  على أكثر من 100 مستوى من  اللعب والمراحل. وتكمن نقاط القوة في لعبة 1.0.1 Hunters Quest بكسب المزيد من المهارات التي سيطورها المستخدم في المراحل المتقدمة من اللعبة ، فضلا عن المزيد من الشخصيات الأقوى التي ستتمكن من اللعب بها كلما تقدمت على الخريطة. كما ويمكن لمستخدمي 1.0.1 Hunters Quest إكمال اللعب على أي جهاز عبر حساباتهم سواء على أجهزة آي فون أو الآي باد.

يذكر ان أشهر الألعاب القتالية Brothers in Arms 3  قد اعلن عن انطلاقها العام الماضي باللغة العربية وذلك على المنصة العالمية المفتوحة المصدر أندرويد اضافة ألى دعمها أجهزة آيفون وآيباد .

وتقوم لعبة ” أبناء الحرب ” اللعبة التي تتميز برسومات وتصميمات عالية الجودة على إدخال اللاعب في أجواء معارك شبيه بالمعارك التي تم خوضها خلال  الحرب العالمية الثانية، كما وتتوفّر في اللعبة امكانية تصويب نحو عدة أهداف بإستخدام أسلحة فتّاكة. جميع مشتري هذه اللعبة يحظون بشخصية “رايت” وهو ملازم انطلق في رحلة هدفها محو آثار الغزو النورماندي الذي ترك دمار واسعا وهلاك وذعرا في عدة أرجاء من العالم . ولمن يرغب في لعب Brothers in Arms 3 عليه أن يتحلى بسمات قيادية ليتمكن من قيادة فريقه  الخاص من ” الإخوة ” أي المقاتلين والعمل على توظيف قدراتهم الخاصة من اجل تحقيق أهداف هذه الرحلة وتكليلها بانتصارات متوالية  بالمعارك التي يخوضونها . كما وتتيح اللعبة ترقية الأسلحة وتطوير مهارات الجنود.

 

الإصدار : 1.0.1
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 274 ميجابايت

 تحميل لعبة 1.0.1 Hunters Quest للآيفون