بشرى سارة لمحبي تبادل الرسائل والمحادثات والدردشات على البرامج المدعومة من جوجل ، إليكم آخر الأخبار المتعلقة في هذا الشأن .


حيث أطلقت شركة جوجل اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق المُراسلة الخاص بها Hangouts والذي يحمل اصدار رقم 3.0 بالتطبيق مع تحديثات وصفت ليست بالرئيسية

ولعل أبرز ما جاء في النسخة الجديدة 3.0 Hangouts هو عدة تحسينات بسيطة بدون ميزات جديدة كُليًا.

ومن من هذه التحسينات في 3.0 Hangouts , نقل خيار تأجيل الإشعارات Snooze notifications إلى أعلى شريط درج التنقل، كما تم تغيير لون تحديد مُربّعات الاختيار إلى الأخضر. بالإضافة إلى ذلك تم تغيير تصميم النافذة المُنبثقة الخاصة بتأجيل التنبيه إلى تصميم “ماتيريال ديزاين” بدل التصميم السابق.

كما  ويؤدي الضغط المطوّل على إحدى الرسائل في 3.0 Hangouts إلى إظهار  خيار جديد ضمن القائمة يتيح عرض الملف الشخصي للمُرسل، كما تم حل مُشكلة كانت تؤدي إلى عدم التحكم بدرجة صوت الهاتف عندما تكون شاشة الرسالة مفتوحة.

ويعتبر  التغيير الأبرز  في 3.0 Hangouts هو تحسين شكل بطاقة جهة الاتصال التي تجلب معلومات الملف الشخصي الخاص بالمُستخدم من غوغل بلس.

يذكر أن  التحديثات الأخيرة من اصدار 2.5 Hangouts التي أضفت عليه مزيدا من المرح إدارج الوجوه التعبيرية المشابهة لتلك المتوفرة في الماسنجرات . ويلغ عدد الحزم المحتوية على تلك الوجوه في 16 حزمة .

كما ويمكنكم متابعينا الكرام التواصل مع أصدقائكم في حال أكدتم أرقام هواتفكم على برنامج Hangouts ، الأمر الذي يراه البعض أشبه بوظائف تطبيق واتس أب . كما ويمنكم الاطلاع على آخر ظهور لأي من الأصدقاء في حال عدم تواجدهم على البرنامج . وفي ردود الفعل الأولى على تحديث ، كان تعليقات المستخدمين إيجابية إلى حد كبير خصوصا مع إضافة خاصية ذكية تمكن Hangouts من فهم طبيعة المحادثة الجارية بين المتحدثين  وتقديم المساعدة لهم . فعلى سبيل المثال لو قلت : في أي مقهى نلتقي ؟ سيقوم هانج آوت بإدراج أشهر المقاهي من اجل التسهيل على المستخدمين .

الإصدار : 3.0
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 14.3 ميجابايت

 

 تحميل تطبيق 3.0 Hangouts للأندرويد