تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد وتسعى جوجل إلى إصدار تطبيقات تسهل انجاز مختلف الأعمال عليها ليس فقط لمستخدمي أندرويد فقط بل لمستخدمي الأنظمة المختلفة وعلى رأسها نظام الآي أو إس . لروادنا ومتابعينا المحبين لتطبيقات شركة جوجل ، نقدم لكم اليوم آخر الأخبار المتعلقة بتطبيق مستندات الموقع الشهير 1.2.6448 Google Docs للآيفون

تطبيق تحرير المستندات الخاص بجوجل Google Docs شأنه شأن غيره من التطبيقات الأخرى ذات الوظائف المختلفة ذات الصلة بجوجل يحصل على المزيد والمزيد من المزايا ذات الشأن في كل تحديث له ، حيث يوفر العديد من الخدمات عبر الانترنت مثل إنشاء وتعديل وحفظ المستندات ومشاركتها في حال تم الإتصال بالإنترنت فضلا عن امكانية وصول المستخدمين في Google Docs للمستندات القديمة دون إتصال .

وفي جديد خصائص Google Docs الذي يحمل اصدار رقم 1.2.6448 الغنية بالكثير من المميزات والتي تعمل على أداء العمل بشكل أفضل امكانية التصحيح التلقائي للكلمات في نفس وقت الكتابة وهي التي تتيح للمستخدم فورا معرفة الكلمات الصحيحة لأي تلك الكلمات الخاطئة يقوم بكتابتها حيث يعمل جوجل دوك على تصحيحها في نفس وقت الكتابة دون الحاجة للإنتظار بعض الدقائق لتعديل تلك الكلمات . اضافة الى ذلك , ضم أدوات جديدة تمكن من القيام بتعديلات دورية على الوثائق بين طرفين في الوقت الحقيقي مع والتدقيق التلقائي للأخطاء المطبعية.

أما عن تطبيق Google sheets  وإضافة إمكانية إخفاء الصفوف والأعمدة في جداول البيانات بالإضافة الي خاصية امكانية تكوين مجموعة من اشكال معينة في اي عرض تقديمي تمتلكه في تطبيق Google Slides .

وكعادتها في أي من تطبيقاتها تعمل جوجل على اجراء ببعض الإصلاحات والتعديلات التي ترفع من مستوى اداء التطبيق وزيادة سرعته, بالاضافة الي تغيير بعض عناصر التصميم لتصبح اكثر جاذبية . مما يجعل كل ما سبق ذكره تحسين تجربة المستخدم من اي من الاصدارات السابقة .

من ناحية الأمان فتحديث جوجل دوك للآيفون يتيح ميزة التحقق عبر بصمة الإصبع حيث يمكنك فتح التطبيق وإغلاق المستندات بواسطة البصمة . ويرى البعض أن اجراءات التحقق في النسخة المتوفرة لهواتف آيفون أفضل بكثير تقدم جوجل لمستخدمين أندرويد التي يتم التحقق فيها عبر خطوتين اثنين اليتين فقط .

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان تحديث تطبيقات مستندات جوجل للأندرويد بمزايا حماية أكثر تطور ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق Google Docs أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار :1.2.6448
الترخيص : مجاني
الحجم : 59.0 ميجابايت

تحميل تطبيق Google Doc للآيفون