تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد وتسعى جوجل إلى إصدار تطبيقات تسهل عمل مستخدميها ليس فقط لهواتف أندرويد بل أيضا لمختلف أنظمة التشغيل الأخرى وعلى رأسها آي أو إس . لروادنا ومتابعينا المحبين لتطبيقات شركة جوجل ، نقدم لكم اليوم آخر الأخبار المتعلقة بتطبيق متصفح المواقع الشهير
40.0.2214.61 Google Chrome

indeex

حيث أصدرت جوجل متصفحها الخاص بها Google chrome  بتصميمها المميز ماتيريال ديزاين على تطبيقاتها الرسمية على نظام iOS بعد ان قامت بطرحه على متجر أندرويد جوجل بلاي . ولعل متابعينا الكرام قد اطلعوا على آخر تسريبات التقويم الجديد لجوجل أيضا بتصميم الـ Material Design في الأيام السابقة واليوم تطلق جوجل متصفحها كروم ليضم مجموعة من السمات و المزايا التوافقية المهمة  بتصميم المسطح ماتيريال ديزاين.

الان بات كروم على أجهزة أي اوس  يدعم ميزة Handoff والتي تتيح للمستخدم القيام بنقل التبويبات وصفحات الويب المفتوحة على كروم في الآيفون والآيباد إلى المتصفح الافتراضي في نظام OS X لأجهزة الماك بكل سهولة والعكس صحيح من كروم على الماك إلى الآيفون وذلك من أجل تسهيل وسلاسة واختصار الوقت لمتابعة العمل على نفس الصفحة في الآيفون أو الآيباد. كما تم تحسين المتصفح ليتوافق بشكل أفضل مع نظام iOS 8 ودعم الآن هواتف الآيفون 6 و 6 بلس بشاشاته الكبيرة.

الجدير بالذكر أن  شركة جوجل كانت قد أطلقت هذا التطبيق الجديد بهدف مُساعدة المُستخدمين في استخدام هواتفهم وتصفحها بشكل أمثل ، مقدمين في الوقت نفسه تجربة مستخدمي اندرويد المميزة ليضعوها بين أيدي مستخدمي نظام آي أو إس سواء عبر تطبيقاتها أو حواسيبها.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان تحديث متصفح Google Chrome على الآيفون بنكهة Material Design ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق Google Chrome أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 40.0.2214.69
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 58 ميجابايت

 تحميل تطبيق Google Chrome للآيفون