لروادنا ومتابعينا المحبين لتطبيقات شركة جوجل ، نقدم لكم اليوم آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة في هذا الشأن . حيث كشفت  شركة جوجل العملاقة  النقاب عن خدمة جديدة قامت بإطلاقها مؤخرا تمكن المُستخدم من القيام بتشغيل أي مقطع موسيقى عبر الإنترنت  من خلال مُكبّرات صوت متوافقة مع هذا المقطع .

index

ويرى العديد من المراقبين أن خدمة Google Cast for audio تنتهج نفس الأسلوب الذي اعتمدته الشركة عند طرحها تقنية “كروم كاست” Chromecast الخاصّة ببث الفيديو.

وتتيح هذه الميزة الجديدة أجواء من الفرح على المُستخدم، حيث تعمل Google Cast for audio  عند انتقاء أي من التطبيقات الداعمة لها على نقل الصوت من الهاتف أو الحاسب اللوحي إلى مُكبّر الصوت المتوافق و المُتّصل مع الجهاز وذلك على نفس الشبكة اللاسلكية، حيث يقوم مُكبّر الصوت بإستحضار الأغنية سحابيًا عبر الإنترنت وتشغيلها مُباشرةً، مما يعني ضمان جودة أعلى في الصوت مع منح مساحة اكبر من الحرية للمُستخدم في التنقل بهاتفه واستعماله بعيدا  عن مكبر الصوت متحركا في أي اتجاه دون حدوث انقطاعات. ويعتبر المستخدمين أن هذه الطريقة الأنجع بدلا من الطريقة التقليدية التي تتمثل في أسلوب ربط الهاتف بمُكبّر الصوت عبر البلوتوث وهو أكثر الأساليب شيوعا عند أعداد كبيرة لمستخدمي المُكبّرات الصوتية .

وكشف  جوجل أن شركات مثل سوني وإل جي ستقوم بتزويد لمُكبّرات الصوت المتوافقة مع الخدمة الجديدة Google Cast for audio لتصل قريبا ، كما وستبدأ بعض التطبيقات الصوتية وعلى رأسها تطبيق Google Play Music و Pandora و Rdio و TuneIn و Songza وتطبيق البودكاست BeyondPod بدعم Cast for audio Google

كما وطمأنت الشركة مسخدميها لأنظمة التشغيل المختلفة عن قرب توفر تلك الخدمة  للتطبيقات المتوافقة عبر منصّات أندرويد و iOS، كما ستصل إلى أجهزة سطح المكتب عبر متصفح كروم قريبا جدا .

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان خدمة Google Cast for audio لإضفاء أجواء صاخبة عبر هواتف الأندرويد ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول خدمة Google Cast for audio أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا