اليوم نسلط الضوء على آخر التحديثات التي لحقت بتطبيق شبكة التواصل الإجتماعية الشهيرة المتربعه على عرش الشبكات الإجتماعية Facebook .

تقوم فيس بوك من حين لاخر بتطوير شبكتها الإجتماعية وتطبيقاتها على مختلف منصات تشغيل الهواتف بشكل تدريجي وذلك لإضفاء المزيد من الخصائص والمزايا .

فبعد أن كان تطبيق فيس بوك متوفرا بنسخته التجريبية على هواتف بلاك بيري ، أعلن القائمون على تطبيق شبكة التواصل الإجتماعي Facebook عن اطلاقهم النسخة الرسمية والأكيدة لتطبيقهم على متجر بلاك بيري.

حيث بات بإمكان مستخدمي نظام بلاكبيري 10 التمتع بالعديد من المزايا والخصائص والسمات . ولعل أهمها  امكانية المستخدم من القيام بالرد على أي منشور برفع صورة بدلا من كتابة التعليقات الروتينية . أضف الى ذلك  التمتع بميزة عرض الصور التي أتيحت من قبل تطبيقات الشركة على كافة منصات تشغيل الهواتف الأخرى. بمعنى ان المستخدم اصبح قادرا على عرض أكثر من صورة لكن بأحجام صغيرة حتى يكون على علم بما تحتويه تلك الصور. وكان اولى ردود فعل المراقبين عن التطبيق أنه بات  أسرع من ذي قبل وذلك عند القيام بتشغيله والتصفح في صفحاته الداخلية  معه .

الجدير بالذكر ان آخر التحديثات التي تلقاها التطبيق ذاته على منصة أندرويد المفتوحة المصدر في العام الماضي هي ميزة “أكثر المواضيع تداولا” Trending الجديدة، التي تم أطلقها في يناير الماضي، لتشمل الأجهزة المحمولة، بعد أن كانت مقتصرة على نسخة سطح المكتب من الشبكة الاجتماعية.

كما وادرجت هذه الميزة لتصبح متاحة لمستخدمي Facebook على أجهزة سطح المكتب ونظام التشغيل أندرويد في الولايات المتحدة الأميركية. وكانت فيسبوك أطلقت ميزة Trending لمساعدة المستخدمين على استكشاف أكثر المواضيع تداولا في النقاشات العامة على الإنترنت، لذا يبدو أنها حريصة على توفير هذه الميزة للمستخدمين أثناء التجوال.

ووضحت  الشركة إن تلك الميزة تمكن المستخدمين من استكشاف المواد من مصادر متعددة كما وتتيح لهم الاطلاع على وجهان نظر مختلفة . وعند النقر على موضوع متداول، ستظهر قائمة منظمة من المناقشات من خمس زوايا مختلفة. وقد جاءت هذه الميزة بعد ان اضافة الشبكة مؤخرا خاصية جديدة  حيث  ميزة البحث الدلالي Graph Search إلى الأجهزة الذكية.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان تحديث Facebook الأخير لهواتف بلاك بيري 10 يخطف الأنظار بمزايا اجتماعية جديدة ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق  Facebook أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 10.5.31.4
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 24 ميجابايت

 تحميل تطبيق  10.5.31.4 Facebook