تعد شركة جوجل من أكبر الشركات التقنية فى العالم والتى تتمتع بشعبية كبيرة ، ويعد محرك البحث الخاص بها الأشهر والأكثر استخداما فى العالم ، كما أن الشركة هي المالك الرسمى لنظام التشغيل الشهير أندرويد . اليوم نسلط الضوء على آخر الأخبار المتعلقة بآخر التحديثات التي تقوم بها الشركة .

حيث أعلنت جوجل عن إطلاق تطبيق برنامج الإعلانات الخاص بها اد وردز AdWords، العامل على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد حول العالم، والذي يحمل اصدار رقم 1.02 وذلك بعد أن كان مقتصرا على كندا منذ إنطلاقه الأول .

وصرحت الشركة أن تطبيق 1.02 AdWords يتيح لمشتركي أندرويد الحاليين في برنامج الإعلانات عبر الإنترنت خاصتها، إدارة حملاتهم الإعلانية وتتبع نتائجها كما في موقع البرنامج المتاح عبر الويب.

كما وأكدت الشركة أن المستخدم يستطيع عبر تطبيق 1.02 AdWords عرض إحصائيات عن حملاته الإعلانية توضح أرقام مثل عدد مشاهدات الإعلانات وعدد النقرات التي حظيت بها، كما يُمكن التطبيق مستخدميه من إدارة ميزانيات الحملات، والحصول على تنبيهات على جهازه الذكي بآخر التطورات في الحملة.

ويوفر تطبيق 1.02 AdWords ميزة تتيح للمشتركين في برنامج الإعلانات AdWords التواصل مباشرة مع أحد موظفي جوجل للحصول على مساعدة في إدارة أو إنشاء الحملات، إضافة إلى ميزة تقدم إقتراحات للمستخدمين لتحسين نتائج حملاتهم الإعلانية.

يذكر أن التطبيق متوفر 1.02 AdWords بمتجر جوجل بلاي، وذلك بحجم 16 ميجابايت، ويدعم العمل على الأجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد بداية من الإصدار 4.0.3 فما فوق

يذكر ان متجر Google play هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت تم افتتاحه في 23 أوكتوبر 2008 وكانت بداياته مقتصرة على تسويق منتجات جوجل من تطبيقا الموسيقى والكتب والأفلام وتطبيقات وألعاب الأندرويد.

وكانت تلك التطبيقات مقتصرة فقط على بعض الدول (الدول العالم العربية ليست منهم ) ولم يكن متوفر بشكل أكثر توسعا وعالمية . وفي السادس من مارس في عام 2012، تم دمج أندرويد ماركت وجوجل ميوزك وتغيير اسم الخدمة لـ جوجل بلاي، ليتزامن مع العلامة التجارية الجديدة القائمة على استراتيجية جوجل لبيع التطبيقات على الإنترنت.

الإصدار : 1.02
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 15 ميجابايت

 تحميل تطبيق 1.02 AdWords للأندرويد