بشرى سارة لمحبي تبادل الرسائل والمحادثات والدردشات على البرامج المدعومة من جوجل ، إليكم آخر الأخبار المتعلقة في هذا الشأن . حيث أطلقت شركة جوجل العملاقة  اصدار جديد تطبيق المراسلة والمحادثات الشخصية والجماعية الخاص بها “هانج آوتس” Hangouts الذي يحمل رقم  2.5 وذلك لأجهزة الآيفون والآيباد العاملة بنظام ابل “ios” ليحتوي على العديد من المزايا المشوقة

ولعل أبرز تلك المزايا هو امكانية اتاحة المستخدم لمُشاركة مكانه وذلك بمجرد ضغطة واحدة فقط أثناء قيامه بالدردشة حيث يعمل تطبيق 2.5 Hangouts على فهم بعض الرسائل المتبادلة بين طرفي الحديث مثل أين نلتقي ؟ ليقوم على الفور بإقتراح كافة المقاهي والمطاعم والمتنزهات الأقرب لصاحب السؤال المر الذي يمكن المستخدم باتخاذ قراره بعد الإطلاع عليها .

ومن التحديثات الأخيرة على 2.5 Hangouts التي أضفت عليه مزيدا من المرح وذلك بإدراج ستيكرات جديدة مشابه للوجوه التعبيرية المشابهة لتلك المتوفرة في الماسنجرات حيث يتيح مجموعة من الحزم المجانية التي يُمكن استخدامها لإرسال صور المُلصقات، إلى جانب الابتسامات التعبيرية الموجودة مسبقًا.

أضف إلى ذلك في جديد 2.5 Hangouts إمكانية المُستخدم كتابة ما يسمى برسالة الحالة وهي رسالة تعلم  الآخرين عن وضعيته كونه مشغولًا أو في العمل  فضلا عن كتابة ستيتس  أخرى يُمكن الآخرين من مٌشاهدتها فورا تحت اسمه ضمن قائمة الدردشة.

وفي مزيد خصائص 2.5 Hangouts أنه بات بإمكان متابعينا الكرام التواصل مع أصدقائهم في حال أكدوا أرقام هواتفهم على برنامج Hangouts ، الأمر الذي يراه البعض أشبه بوظائف تطبيق واتس أب مع إضافة جهات الاتصال من خلال رقم الهاتف، بعد أن كان إضافة جهات الاتصال يقتصر على عناوين البريد الإلكتروني ضمن خدمة “جيميل”.

وجاءت تحديثات 2.5 Hangouts  أيضا لتصيب عمق تصميم التطبيق ، فجاءت التصميمات والنوافذ لتجعل من وصول المستخدمين لتأدية حاجاتهم أكثر سرعة وسلاسة . كما أضاف مطوري 2.5 Hangouts نوافذ لتمكين المستخدم من مشاركة المواقع والمقترحات فضلا عن اجراء عمليات بحث اكثر مرونة  لووسائل الاتصال الخاص  ببعض الأشخاص اضافة ألى امكانية الوصول للرسائل الكتابية والصوتية عبر حساب جوجل فويس.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجاب ورضا متابعينا الكرام والذي كان بعنوان تحديث تطبيق 2.5 Hangouts للآيفون مع مزايا جديدة شكلا ومضمونا ، والان دعونا نستعرض آرائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول تطبيق  2.5 Hangouts أو عن موقع موبايلي سوفت بشكل عام . تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والهواتف على أمل اللقاء في موضوع آخر . دمتم بود ونتمنى لكم يوم سعيدا

الإصدار : 2.5
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 29.6 ميجابايت

تحميل تطبيق 2.5 Hangouts