واتس اب توفير ميزة المكالمات الصوتية للجميع عبر أندرويد

في الأونة الأخيرة كنا لكي نقوم بتفعيل مكالمات واتس اب الصوتية بحاجة إلي دعوة أو إتصال من شخص أخر أو صديق أو أخ لكي نتمكن من تفعيلها وهي الطريقة التي لم يستطع الكثير من الأشخاص من القيام بها نظراً لعدم وجود هذا الشخص وجهل من الأخرين , ولهذا لجأوا إلي الكثير من الطرق ولكن دون فائدة .

ولحُسن الحظ وأخيرا قامت شركة واتس اب WhatsApp Messenger وبشكل رسمي بتوفير الميزة رسمياً فلم نعد بحاجة إلي شخص لكي يتصل بنا فلم يعد مستخدمو تطبيق التراسل الفوري الواتس اب في حاجة لأن يتصل بهم من حصل على ميزة المكالمات الصوتية فقط كل ما عليك فعله هو تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق .

التطبيق متوفر حتي تلك اللحظة لمستخدمي هواتف أندرويد android حيث يمكنهم الإستفادة من الميزة وتجربة متعة الإتصال الهاتفي من الأصدقاء والأهل بكل سهولة .

التحميل

التطبيق متوفر عبر متجر جوجل بلاي google play ويحمل الإصدار رقم 2.12.5 فيمكنك تحميله عبر هاتفك في أندرويد بالضغط على الرابط اضغط هنا , فقم بتنزيله وتثبيته عبر هاتفك بالضغط على زر install  ومن ثم يمكنك البدء في إجراء المكالمات مع أصدقائك .

ولمن يجد مشكلة في التحميل من الرابط السابق يمكنه الذهاب إلي موقع واتساب والحصول على الميزة الجديدة من خلال تنزيل الإصدار الذي يحمل الرقم 2.12.19 فاضغط هنا.

كيف أجري الإتصال ؟

بمجرد تثبيتك للإصدار الأحدث من تطبيق واتسب ستلاحظ ظهور زر المكالمات عبر التطبيق والذي من خلاله يمكنك إجراء المكالمات الصوتية وللقيام بذلك قم بالضغط على تبويب المكالمات Calls ثم النقر على زر المكالمات الجديدة الذي يظهر أعلى الصفحة، ثم اختيار جهة الاتصال المراد إجراء مكالمة معها.

الجدير ذكره في هذا السياق أن الميزة ستتوفر قريبا لمستخدمي هواتف أيفون عبر النظام تشغيل ios وذلك ليستمتعوا بالميزة مثلهم مثل مستخدمي أجهزة الأندرويد .

فهل تستخدمه ؟ وما رأيك في الميزة ؟ أخبرنا في التعليقات .!