موزيلا تحتفل بـ 100 مليون تثبيت على قوقل بلايكما عودناكم في كل مرة وفرنا لكم كل جديد ومفيد فيما يتعلق بالهواتف الذكية والأجهزة الذكية واليوم بين أيدينا خبر جديد كلياً يتعلق بالمتصفح المشهور الفايرفوكس firefox فمن المؤكد أنك تستخدمه سواء كان عبر الهاتف الذكي أو عبر الحواسيب المحمولة أم المكتبية فهو منافس كبير لغيره من المتصفحات الأخري المتوفرة في السوق كـ بال مون، وسايبرفوكس وغيرها .

يتوفر متصفح موزيلا الفايرفوكس عبر الأجهزة الذكية كالأندرويد وأيفون ios وغيرها , وفيما يتعلق بمستخدمي المتصفح عبر أندرويد فقد قالت وأعلنت شركة موزيلا عن أن المتصفح تجاوز عدد مرات تثبيته على أندرويد لأكثر من 100 مليون وهذا عدد كبير الأمر الذي جعل الشركة تختفل بهذا الرقم الكبير والذي هو في إزيادة بكل تأكيد .

فتطبيق موزيلا عبر أندرويد (Firefox Browser for Android) يحمل الكثير من المميزات والمواصفات التي جعلت المستخدمين يُقبلون عليه ويحملونه من خلال متجر التطبيقات الخاصة بشركة جوجل google , فمن بين المميزات هو السرعة في العمل والأداء المميز وعالي الدقة بالإضافة إلي السلاسة مع توفير إمكانية إستخدام الإضافات من خلاله من أجل القيام بوظائف أخري يريدها المستخدم .

وليس هذا فقط فقد أضافت موزيلا  ثيمات جديدة لمزيد من التخصيص عبر متصفحها في الهواتف والأجهزة الذكية مع توفير خاصة وميزة المشاركة السريعة وذلك بتوفير خيارات المشاركة share من أجل مشاركة ما نريد مشاركته عبر الشبكات الإجتماعية المُختلفة كالفيس بوك , تويتر twitter وجوجل بلس وغيرها من الشبكات الأخري والخدمات .

وكما قولنا في بداية المقال فأن متصفح فايرفوكس تحتفل بـ 100 مليون تثبيت عبر المتجر قوقل بلاي وهذا الأمر يثبت المزايا السابقة التي تحدثنا عنها فهناك إقبال كبير على هذا المتصفح من أجل تصفح مواقع الإنترنت من خلال الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية المختلفة .

يمكنك عزيزي الحصول على التطبيق وتنزيله من خلال متصفحك عبر الرابط اضغط هنا لتحميله الأن , ومن ثم قم بتثبيه لتبدأ في إستخدامه عبر هاتفك .

الجدير ذكره أن متصفح فايرفوكس ليس الوحيد بتلك القوة وبهذه المميزات فهناك تطبيقات لمتصفحات أخري تنافسه في القوة والأداء كمتصفح كروم chrome  عبر أجهزة جالاكسي العاملة بنظام التشغيل أندرويد android  فهذا المتصفح يستخدمه أيضاً الكثير من المستخدمين حول العالم .