مكالمات واتس اب الصوتية قادمة إلي هواتف أيفون

مكالمات واتس اب الصوتية قادمة إلي هواتف أيفون

من المؤكد أنك سمعت عن مكالمات واتس اب الصوتية التي لاقj زخماً وإهتماماًَ كبيرا في الفترة الأخيرة فهناك الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية بحثوا عن شتي الطرق لتفعيل تلك الخاصة عبر هواتفهم الذكية واهتموا بها إهتماماً كبيرا نظراً لأنها ستوفر عليها الكثير من العناء وتوصلهم بأحبابهم وأصدقائهم من خلال الإتصال الهاتفي عبر التطبيق دون أي مشاكل .

فخاصية المكالمات الصوتية تعتبر من الأشياء المهمة التي ستعمل على زيادة الإقبال على التطبيق ونظراً لأهميتها تحدث المؤسس المشارك بريان أكتون لتطبيق التواصل الفوري واتساب عن تلك الخاصية الجديدة وذلك ضمن مؤتمر F8 للمطورين فقد قالب بأن النسخة الخاصة بنظام التشغيل ios آي أو إس من واتساب ستحصل على ميزة المكالمات الصوتية خلال الفترة القادمة على أبعد تقدير حيث أن مستخدمي هواتف أيفون سيتمكنون من إجراء المكالمات الصوتية عبر هواتفهم وبكل سهولة وقد لاقي الخبر إٍستحساناً كبيراً عند المستخدمين لهواتف أيفون.

ماذا عن هواتف أندرويد ؟

الجدير ذكره أن الشركة وعدت في الشهور الماضية بتوفير خاصية مكالمات واتساب الصوتية عبر هواتف أندرويد android وهو الأمر الذي حصل عليه عدد من الأشخاص وإستطاعوا إستخدامها عبر هواتفهم الذكية ولكن من خلال نظام الدعوة وهو الأمر الذي ما زال المستخدمين يعتمودون عليه للحصول على تلك الميزة عبر هواتف أندرويد .

فلكي تتمكن من الإستفادة من تلك الخاصية عليك بتحميل أخر إصدار من التطبيق واتس اب whatsapp على هاتفك ومن ثم الطلب من صديق أو أي شخض أخر الإتصال بك لتفعلها على الفور فالميزة ما زالت مقتصرة على الدعوة كما قولنا وهناك الكثير من مستخدمي أندرويد لم يحصلوا عليها نظراً للقيود التي فرضتها الشركة , وكلنا أمل أن تتوفر الخاصة بشكل رسمي خلال الأيام القادمة بدلاً من الدعوات .

الجدير ذكره أن تطبيق واتس اب هو من التطبيقات Apps المشهورة جداً والذي إستحوذ عليه شبكة التواصل الفوري فيس بوك facebook ضمن صفقة وصلت إلي 23 مليار دولار فهناك أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريا عبر هذا التطبيق والعدد في إزيادة نظراً للميزات التي يوفرها التطبيق .

إنتظر إلي حين توفر المكالمات الصوتية لواتس اب وبعد ذلك يمكنك البدء في إجراء مكالمات صوتية مجانية free مع الأصدقاء والأحباب وبكل سهولة.