مايكروسوفت توفر نوكيا 215 في السعودية

هواتف شركة مايكروسوفت كثيرة وأخر تلك الهواتف التي وفرتها تلك الشركة هو هاتف نوكيا 215 (nokia 215) , فقد أعلنت مايكروسوفت عن توفره في المنطقة العربية وبالتحديد في المملكة العربية السعودية , ولهذا الهاتف الكثير من المواصفات التي تجعله من الهواتف الرائعة والجديرة بالإقتناء فما هي مميزاته ؟

فالهاتف يعد من أرخص الهواتف المتصلة بالإنترنت حيث يبلغ سعره 139 ريال سعودي أي 37.07 دولار أمريكي وهو سعر قليل جداً ومتاج لكثير من المستخدمين العاديين , كما أنه يتوفر ببطاقة SIM  (سيم ) واحدة أو بطاقتين وسيوسع نطاق خدمات مايكروسوفت بأسعار قريبة أكثر من متناول يد الجميع وهذا ما تقوم عليه بالفعل الشركة .

يتميز الهاتف بتصميم جديد كلياً وجودة عالية مقارنة بالهواتف الذكية الأخري منخفضة المواصفات والتكاليف , كما أنه يتميز أن عمر البطارية تستمر لوقت أطول وأفضل وهذه أفضل ميزة خاصة لمن لا يرغبون من إنقطاعهم من الهاتف ( 29 يوماً للهاتف ببطاقة SIM واحدة، و21 يوماً للهاتف ببطاقتي  SIM) .

يتوفر على الهاتف متصفح رائع وهو Opera Mini أوبرا ميني حيث يمكنك تصفح الإنترنت من خلاله وبكل سهولة ويتوفر عليه أيضا تطبيقات الشبكات الإجتماعية فيس بوك facebook وتوتير بالإضافة إلي محركات البحث المشهورة مثل MSN Weather وبينج الخاصة بشركة مايكروسوفت .

يمكنك  تبادل المحتوى بين جهاز وأخر والمتّصلين بكل سهولة من دون إستخدام اليد بواسطة تكنولوجيا بلوتوث 3.0 التي تتوفر على الجهاز الذكي الجديد , كما يتوفر عليه مصباح مدمج يمكنك الإستعانة به في الظلام وتتوفر كاميرا VGA ,سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان وهي الأخضر , والأسود , والأبيض تماماً كما هو في هاتف نوكيا 215 Dual SIM .

هاتف منخفض التكلفة بمواصفات رائعة وفرته الشركة للمستخدمين ليكون في متناول اليد وأعتقد بأنه سيكون من الهواتف التي يلقي عليها إقبال كبير فمن خلاله سيتم وصل مستخدمي  الهواتف الذكية للمرة الأولى بالإنترنت والتجارب الرقمية الجديدة.

إنتهي موضوع اليوم والذي كان بعنوان (مايكروسوفت توفر نوكيا 215 في السعودية) لم يبقي إلا أن نتعرف على رأيك في هذا الهاتف وإن كنت من السعودية هل قمت بشرائه وتجربته أخربنا ذلك في التعليقات التي بالأسفل.

قد يهمك أيضاً مايكروسوفت تطلق 3 تطبيقات جديدة للاندرويد