قوقل تسمح بإنشاء الخرائط الخاصة علي أندرويد من خلال My Maps

التطبيقات عبر الهواتف الذكية كثيرة وذلك من خلال الأنظمة المتختلفة كـ الأندرويد وأيفون عبر نظام ios  آي أو أس , وتختلف تلك التطبيقات apps عن بعضها البعض من حيث الوظائف والخدمات التي تقدمها فكم من تطبيق نستخدمه يقدم لنا خدمات لطالما نبحث عنها ونريدها حيث أنه يوفر علينا الوقت والجهد والمال أليس كذلك ؟

فنحن دائما نقوم بالبحث عن أفضلها من حيث التقييم والخدمة التي يقدمها التطبيق لنا سواء في الأكل فهناك تطبيقات كثيرة متخصصة في هذا المجال أو السفر وهو أمر مهم خاصة للذين يسافرون بإستمرار أو الترفيه واللعب من خلال التطبيقات المخصصة للعب games أو للذكاء وغيرها الكثير والتي يجب علينا إختيار الأفضل من بينها .

تطبيق اليوم

واليوم أتينا لكم بموضوع وخبر حول تطبيق رائع سيسعد به الكثير من الأشخاص ويحمل التطبيق إسم (ماي مابس) My Maps , فنحن نقوم بالكثير من الرحلات المختلفة للعديد من البلدان أو عبر البلد نفسه وإنشاء خريطة مخصصة للرحلة التي نريد القيام بها بحيث يمكننا العودة إليها عند الحاجة فكرة جميلة وموفقة ولحسن الخظ قامت شركة جوجل google بتوفير هذا التطبيق (ماي مابس) لتسهل عليك الأمر ولتتمكن من إنشاء خريطتك الخاصة عبر هواتف أندرويد android وبكل سهولة .

فالتطبيق يوفر لك قدرة على التخطيط لرحلة ما من اجل التنزه أو السفر أو العمل حيث يوفر لك إمكانية وضع علامات على الأماكن التي تريد زيارتها وكذلك رسم خطوة أو أشكال معينة للإشارات الموجودة في الطرق ليسهل الوصول والرجوع إليها دون أي مشاكل .

بالإضافة إلي المميزات السابقة الخاصة بالتطبيق يوفر أمكانية استيراد البيانات الجغرافية من حيث الإحداثيات الخاصة بالموقع والمكان وغيرها من المعلومات التي يمكنك التطبيق من إستيرادها للإستفادة منها في صنع خريطتك الخاصة عبر هاتفك الذكي .

تحميل My Maps

يمكنك عزيزي الإستفادة من التطبيق وتحميله بالرجوع إلي الرابط فاضغط هنا لتنزيله من خلال متجر قوقل بلاي Google play الخاص بتطبيقات هواتف الأندرويد Make a map of bird sightings in your area.

إنتهي موضوع اليوم والذي كان بعنوان ( قوقل تسمح بإنشاء الخرائط الخاصة علي أندرويد من خلال My Maps) فاذهب وابدء في إنشاء خريطتك الأن .