نسلط لكم اليو متابعينا الكرام  الضوء على آخر الشروحات بتطبيق شبكة التواصل الإجتماعية الشهيرة المتربعه على عرش الشبكات الإجتماعية Facebook . لم يعد يخفى على أحد مدى انتشار وشهرة شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook  ، إلا أن العديد من المستخدمين مازالو يجهلون كيفية القيام بمزامنة صورهم الخاصة مع تطبيق Facebook

حيث عمل القائمين على تطبيق فيس بوك الشهير على توفير  مساحة 2 جيجا بشكل مجاني بالكامل لكافة المستخدمين لرفع صورهم وملفاتهم الخاصة . وبإمكان  مستخدم فيس بوك التحكم  بمشاهدة تلك الصور لوحده إلا إذا قام بتحديد تلك الصور بشكل مستقل ومن ثم إختيار مشاركتها مع من تريد.

وعليه نستعرض سويا مع متابعينا الكرام شرحا مفصلا رفع ومزامنة الصور الشخصية مع الفيس بوك وذلك بإتباع الخطوات التالية :

الخطوة الأولى: عليكم التوجه إلى قائمة الإعدادات من أعلى يمين التطبيق.
الخطوة الثانية: ثم التوجه عبر الإعدادات  إلى App Settings.
الخطوة الثالثة: و إختيار Sync Photos.
الخطوة الرابعة: يجد المستخدمين أمامهم 3 إختيارات، الأول لمزامنة الصور بإستخدام باقة الموبايل والـ Wi-Fi، والثاني للمزامنة بإستخدام الـ Wi-Fi فقط، والثالث لإلغاء تفعيل الخدمة.
الخطوة الخامسة : بالطبع أمام المستخدم الخياران الأولين لشروع بعمل المزامنة إلا أننا كفريق موبايلي سوفت التقني ننصح مستخدمين الكرام بإختيار الخيار الثاني. وعلى الفور ستجدون أن حسابكم الخاص على الفيس بوك  قد بدأ في رفع الصور في تاب منفصل جديد ، كما  وسيعمل  الفيس بوك بتنبيهكم أول بأول بوجود صور جديدة في حساباتكم .

يذكر أن تطبيق فيسبوك واحد من أكثر التطبيقات تحميلا على متجر جوجل بلاي ويتوفر في أكثر من 95 من أصل 100 جهاز أندرويد . ويبدو أن فريق مطوري يعمل على قدم ساق حيث أطلقوا في مثل هذه الأيام من العام الماضي  تطبيق جديد يدعى  1.0.1 Stickered for Messenger حيث يوفر أنواع كثيرة ومتعددة من المُلصقات في تطبيق الدردشة فيسبوك مسنجر لكي يتم الصاقها على وجه المستخدم عند التقاطه صور جديدة عبر كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية أو عند استخدامه الصور الموجودة مُسبقًا في هاتفه بشكل طريف ومضحك مما يضفي أجواء المرح عبر مُشاركتها مع الأصدقاء سواء على تطبيق فيس بوك الأساسي أو عبر تطبيق مسنجر فيسبوك .

ومن أبرز انجازات فيس بوك لهذا العام هو عزمها على إطلاق شبكة اجتماعية تتيح أدوات قد تعزز من  العمل الجماعي التعاوني وأما عن موعد انطلاقها فقد رجحت بعض التقارير أن Facebook at Work ستكون جاهزة للإنطلاق بداية عام 2015 .

كما وستمكن الموظفين على اختلاف مهنهم الخدمة  التواصل بشكل أفضل عبر الشبكة Facebook ، فضلا عن توفيرها الدردشة المباشرة بين موظفي الشركات بواجهة تشبه إلى حد ما واجهة فيسبوك الحالية.

وستكون شبكة Facebook at Work  منفصلة تماما عن حساب  الفيس بوك العادى، ولن تضم أية إعلانات أو أي تشويشات تفقد تركيز مرتاديها من الموظفين . بمعنى ستكون الشبكة مهنية في الصميم وذلك من أجل تمكين المستخدمين من فتح الموقع والتواصل مع زملائهم من نفس المهنة من مختلف دول العالم.