عرض إعلانات الفيديو عبر تطبيق Tinder

تعد التطبيقات في الهواتف الذكية من الأشياء المهمة عند الكثير من المستخدمين لتلك الأجهزة نظراً لأنه تسهل عليهم الكثير من الأمور والأعمال التي لا يمكنهم القيام بها إلا من خلال التطبيق المتثبت على التطبيق وهناك الكثير منها عبر متاجر الأنترنت الخاصة بالأجهزة الذكية مختلفة المجالات والتخصصات .

ومن بين أشهر تلك التطبيقات هو تطبيق المواعدة Tinder والذي لنا خبر حوله فقد قامت الشركة المالكة للتطبيق بتوفير الأعلانات ads عبر التطبيق في وسيلة لتحقيق الدخل فقد عملت لتحقيق هذا الغرض على إطلاق إعلانات الفيديو من خلال وذلك لتعمل على توفير ميزانية جيدة لإستمرار عمل التطبيق على أحسن وجه , وهذا بالفعل أكدته شركة IAC التي تمتلك حصة كبيرة في Tinder والتي أشارت فيها إلى قدوم إعلانات الفيديو إلى التطبيق في عام ٢٠١٥.

فالمستخدم حينما يقوم بتصفح التطبيق ستظهر له أعلانات مرافقة لتصفحه للتطبيق وذلك لأعمار ٢١ عام وأكثر فعند الانتقال بين المرشحين المحتملين للمواعدة ستظهر الإعلانات .

إيقاف الإعلان !

لا شك في أنه هذا الأمر سيكون مصدر إزعاج للبعض ولا أهمية له للبعض الأخر , ولكننا اليوم بصدد تعريفك على طريقة إيقاف تلك الإعلانات المزعجة وللقيام بذلك كل ما عليه فعله هو الضغط على الخيار الذي سوف يساعدك على  إيقاف وتشغيل الفيديو الإعلاني للمستخدمين أو الضغط على الرابط المُصاحب للإعلان للتعرف على مزيد من تفاصيله في حال إهتممت به .

هل الأعلانات فقط مصدر الدخل ؟

بالطبع لا فتطبيق Tinder يعتمد على أمر أخر لتحقيق الدخل وذلك عن طريقة الإشتراكات المدفوعة والتي تمكن صاحبها من الحصول على إمتيازات مغاير لأصحاب الحسابات المجانية free وذلك عبر تطبيق المواعدة الشهير والذي يستخدمه عدد لا بأس به من المستخدمين حول العالم , ويمكنك الحصول على التطبيق عبر هاتفك في أندرويد من خلال المتجر جوجل بلاي Google play فاضغط هنا.

الجدير ذكره أن هناك الكثير من تطبيقات الدردشة الفورية تستخدم الإعلانات من أجل الحصول على مرود مالي وهناك بعضاً من التطبيقات التي لا تعمل وتمنع توفير إعلانات عبر تطبيقها لأسباب مختلفة وعلى رأس تلك التطبيقات هو فايبر viber المشبوه والمريب والذي تثور حوله الشكوك في مصدره وطريقة حصوله على التمويل ولماذا يوفر التطبيق خدماته المختلفة مجاناً دون أي فلس يدفعه المستخدم