طريقة للتخلص من رهاب الطيران فى ايفون واندرويد

رهاب أو الخوف من الطيران والسفر أمر يعاني منه الكثير والكثير من الأشخاص حول العالم فهناك من يرغب فى السفر من خلال البحر أو البر هربا من السفر عبر الطيارة , ولكن التكنولوجيا لم تترك اي شىء الا وطرقت بابه فالتكنولوجيا لها الحل لهذا الخوف فالذين يعانون من رهاب الطيران يمكنهم الاستعانة بطريقة سنتعرف عليها من خلال النقاط التي في الأسفل.

التطبيقات كثيرة عبر الهواتف الذكية فالي جانب التسلية والترفيه يمكننا استغلال التطبيقات apps فى أمور أخري نواجههها لحل الكثير من المشاكل التي نشتكي منها مثل المشكلة التي بين أيدينا اليوم فكيف يمكننا من خلال التقنية التخلص من مشكلة رهاب الطيران ؟ ان كنت تعاني منها فلا تقلق سنتعرف انا وانت اليوم على الحل الحصري والمميز !

تطبيق SOAR لايفون واندرويد
Fear of Flying – SOAR

الحل فى هذا التطبيق والذي يحمل الاسم (سوار) SOAR وهو تطبيق مجانيfree متوفر عبر الهاتف فى ايفون وهاتف android من خلاله يُمكن التخلّص من رهاب الطيران من خلال مجموعة أدوات مثل تعريف المستخدم بقوة الجاذبية التي تحدث بالاضافة الي عرض غرفة الطيار أو حتى تقديم بعض النصائح اللازمة للشخص متخوف ركوب الطيارة .. 🙂

خطوات العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق من خلال المتجر الخاص بتطبيقات أبل ios  وتطبيقات هواتف اندرويد من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميله من حوجل بلاي google play واضغط هنا لتحميله من خلال المتجر آيتونز الأن .
  • قم بتثبيت تطبيق سوار على هاتفك الأن  لتبدأ فى استخدامه .
  • قم بفتح التطبيق بالنقر على آيقونته .
  • بعد تثبيت التطبيق تظهر الخيارات المتوفرة مباشرة والتي ستساعدك بكل تأكيد أثناء ركوب الطيارة .
  • يتوفر نوعين الأول الأساسيات Basics يمكنك اختياره .
  • والاخر وهو الدورات Courses الكورسس .
  • يتوفر على التطبيق امكانية البحث سيرش عن أشخاص محددين للمساعدة فى هذا المجال فقم بالبحث عبر التطبيق.

خلاصة الكلام

شرح اليوم انتهي والذي كان بعنوان وموضوع مهم وصحي لكل شخص يعاني من الرهاب من الطيران والذي كان بعنوان (طريقة للتخلص من رهاب الطيران فى ايفون واندرويد) فان كنت من هؤلاء فاذهب وطبّق الطريقة ووقتا وسفرا ممتعا أتمناه لكم برفقة أحبائكم وأصحابكم واهلكم .. دمتم سالمين برفقة موقعكم موبايلي سوفت .. 🙂