شركة أل جي تكشف عن هاتفها هاتفها G4 الجديد

هناك الكثير من الهواتف الذكية التي يعلن عنها يومياً عبر كبري الشركات التقنية المتخصصة في الهواتف الذكية كأبل , وجوجل , وسامسونج وغيرها من الشركات , هذا وقد أعلنت شركة LG أل جي عن هاتفها الجديد فقد كشفت عنه ويحمل الإسم جي 4 (G4) (LG G4)ويملك هذا الهاتف الجديد الكثير من المواصفات التقنية الرائعة التي تجعله هاتفاً رائعاً بكل تأكيد .

الهاتف ما زال قيد التصنيع حتي اللحظة فقد كشفت الشركة أل جي أنها بدأت في الانتاج التجاري للشاشة التي ستكون من نوع LCD أل سي دي  وبقياس 5.5 بوصة وتدعم العمل بدقة Quad HD وبتقنية IPS للعرض بزوايا واسعة وهي شاشة ستكون جميلة وذات تقنية متطورة وجميلة حيث تملك مية التدرج اللوني مع دقة في اللمس حيث أنك هناك تدرج لوني أكثر وضوحا ودقة بنسبة 120 بالمائة وهذا أمر منافس لغيرها من الشاشات الأخري عبر الهواتف الذكية الأخري  وذلك مقارنة بنسبة 100 بالمائة التي تقدمها الشاشات المنافسة من نفس النوع المطروح .

الشاشة الجديدة التي سيملكها هاتف جي فور بنفس دقة الشاشة التي على الهواتف الذكية الجديدة التي ظهرت مؤخرا والخاصة بشركة سامسونج وهي جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 إيدج مع بعض الإختلافات بينهما .

التقنية المستخدمة في الشاشة !

ولا ننسي أن نذكر بأن شاشة جي فور تملك تقنية Advanced In-Cell Touch وهي التقنية الرائعة التي تمكن المستخدم من إستخدام خاصية اللمس حيث تجعلها تلك التقنية قابلة للأستجابة للمستخدم حتي مع وجود مياه عليها .

والشاشة الجديدة توفر كذلك نسبة تباين أعلى بنحو 50 بالمائة من الشاشات المنافسة بنفس دقة Quad HD والسطوع أعلي بنسبة 30 بالمائة وهذا الأمر سيجعلها تصمد مع الظروف الخارجية من إضاءة عالية  وستعمل على توفير إستهلاك البطارية وهذا الأمر مهم وخاصة لمن يشتكون من مشاكل في البطاريات كل فترة .

قريباً

الهاتف الجديد جي فور المنتظر سيري النور قريبا خلال شهر إبريل الجاري 2015 , فهو من الهواتف الذكية الذي سيكون المنافس للهواتف الذكية الأخري التي ظهرت وستظهر خلال تلك الفترة مثل  هواتف مثل  (جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج وإتش تي سي وان إم 9  وايفون 6 وايفون 6 بلس).

دعونا ننتظر ونتعرف عن قرب على هذا الهاتف الجديد , الجدير ذكره أن هناك الكثير من الهواتف والأجهزة الذكية التي في جعبة شركة أل جي والتي أعلنت وستعلن عنها خلال الفترات القادمة وذلك لمنافسة غيرها من الشركات التي تنافسها في هذا المجال  .

فما رأيك أنت في هاتف أل جي فور الجديد والمنتظر ؟!؟  أخبرنا في التعليقات.