سامسونج توفر تلفزيونها المنحني بألف دولار أمريكي

منتجات شركة سامسونج Samsung الكورية كثيرة فهناك الكثير في جعبتها من هواتف ذكية وأجهزة مكتبية محمولة ولوحية بالإضافة إلي الأجهزة الإلكترونية التي توفرها كل فينة وأخري وتطلقها في معارضها ومؤتمراتها الكثيرة والتي تجوب العالم لتعلن عن جديد منتجاتها الرائعة والتي تلقي الإقبال الكبير نظراً لمتناتها وقوتها في السوق العالمي .

وأخر تلك الإختراعات والذي كشفت عنه  سامسونج خلال حدث أقامته في نيويورك فقد أعلنت عن مجموعة من تلفزيوناتها التي تتميز بالإنحناء وهي ضمن عائلة  SUHD TVs بدقة 4K( فور كي) وهي ضمن موديلات JS9500 و JS9100 و JS9000 و JS8500 و JU6700 و JU7500  .

الموديلات السابقة تم الإعلان عنها سابقاً ضمن مؤتمر CES فقد وفرت سامسونج تلك الإجهزة التلفزيونية المنحنية والرائعة من ٩٥٠ دولار مع جهاز JU6700 قياس ٤٠ بوصة، لتصل إلى ١٠ آلاف دولار مع جهاز JS9100 قياس ٧٨ بوصة.

وهناك أحجام متعددة من التلفزيونات الخاصة بالشركة تبدأ بـ ٤٠ إلى ٧٨ إنش حيث تتناسب من أذواق المستخدمين وليجد كل مستخدم ما يريده ويناسب ما في جيبه من أموال .

أجهزة تلفزيون سامسونج لها من المميزات التي تجعلها متفوقة عن غيرها من الأجهزة الأخري وكما قولنا فأنه تتميز بالانحناءة كما في الصورة أعلاه بالإضافة إلي مميزات السطوع ومجال الألوان العريض إعتماداً على تقنية يطلق عليها إسم البلورة النانوية, كما أن هناك تدرج في الألوان لتضفي تجربة رائعة لمستخدم أجهزتها, والتي تعمل بنظام تشغيل تايزن .

الجدير ذكره أن يمكنك التحكم عن بعد بتلك الأجهزة من خلال الهاتف في جالاكسي وهو الجهاز الخاص بالشركة فمن الممكن أن يقوم صاحب الجهاز بالإستعانة بهاتفه الذكي من أجل أن يتحكم بالتلفزيون بدلاً من الريموت .

على ما يبدو أن المستقبل أصبح لهذا النوع من التلفزيونات المنحنية والتي ستكون علامة من علامات تفوق شركة سامسونج وغيرها من الشركات الأخري التي سوف تنتهج هذا النهج نظراًَ لأنه سيضيف تجربة رائعة لا مثيل لها للمستخدم ولكثير من الأشخاص الذين يرغبون في كل جديد مفيد ورائع يضيف لهم تجربة فريدة ومتنوعة وتجعلهم يشعرون بالتغيير والتطور والتجديد بدلاً من الروتين .

فما رأيك أنت في هذا التلفزيون المنحني الجديد  أخبرنا برأيك في التعليقات ! 🙂