سامسونج تزود بعض من أجهزتها بتطبيقات مايكروسوفت

على ما يبدو أن التعاون بين الشركات أصبح من الضرورات التي لابد منها نظراً لأنها تحقق أقصي قدرة ممكنة من الربح للطرفين وهذا بالفعل ما أفضت إليه الشراكة ما بين شركتي سامسونج وشركة مايكروسوفت microsofit فما هي طبيعية الشراكة ؟

فقد قامت شركة جالاكسي سامسونج العملاقة بالكشف عن إتفاق يقضي بتزويد بعضاً من أجهزتها الذكية بتطبيقات مايكروسوفت وذلك قبل أن تصل ليد المستهلك فما هي تلك الأجهزة؟ وما هي التطبيقات التي وفرتها سامسونج للأجهزة ؟

من المؤكد أن سمعت في الفترة الماضية عن هاتفي جالكسي اس 6 و جالكسي اس 6 إيدج فمن المقررة أن تقوم الشركة بتثبيت التطبيقات على تلك الهواتف الذكية التي لاق ترحيباً واسعا وإقبلاً منقطع النظر من قبّل المستخدمين حول العالم نظراً للميزات التي وفرتها الشركة عليها .

التطبيقات

وكل من تطبيقات Skype سكايبي وون نوت OneNote الخاصة بالملاحظات وخدمة التخزين السحابي OneDrive ون درايف هي التطبيقات التي ستقوم سامسونج بتثبيتها عبر أجهزتها الذكية الجديدة كلياً حيث سيتم تثبيتهم بشكل مسبق على هاتفيها الجديدين سواء جالكسي اس 6 أو جالكسي اس 6 إيدج.

وفي نفس السياق ستقوم بطرح المزيد من الحواسيب اللوحية التي ستعمل بنظام أندرويد android وذلك خلال العام وستوفر أيضاً تطبيقات حزمة مايكروسوفت اوفيس المكتبية عليها مثل تطبيقات الوورد word والإكسل , والبوربوينت بالإضافة إلي تطبيقات وان نوت ووان درايف وسكايب وغيرها .

ويضاف إلي ما سبق أن أجهزة سامسونج ستزود بـ واحدة من ثلاث نسخ من خدمة اوفيس 365 المكتبية  وهي نسخ Business وBusiness Premium وEnterprise وعلي ما يبدو أن تلك هي البداية .!

تخزين سحابي مجاني

ومن الجميل أن تعرف أن سامسونج ستوفر مساحة تخزين سحابية مجانية سعتها 100 جيجابايت على خدمة وان درايف الخاصة بالتخزين السحابي لمايكروسوفت وذلك لمدة عامين كاملين وهي الميزة التي ستوفر لحاملي هاتفي جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 إيدج الجديدين.

نهاية العداء

شراكة قوية قامت بها كل من سامسونج ,ومايكروسوفت وذلك بعد سلسة من القضايا التي كانت بينهما في المحاكم وذلك بعد أن قامت الشركة الكورية بإنتهاك براءات إختراع خاصة بمايكروسوفت تتعلق بنظام الأندرويد والذي تعمل عليه حواسيب سامسونج اللوحية, وما بعد العدواة إلا المحبة .