خاصية البث المباشر في كييك keek عبر الهواتف المحمولة

خاصية البث المباشر في كييك keek عبر الهواتف المحمولة

من المؤكد أن تستخدم خدمة الفيديو الاجتماعي كييك keek فأن كنت كذلك فلك هذا الخبر الذي وبكل تأكيد سوف يُسعدك , فمن المقرر أن تقوم شبكة الفيديوهات القصيرة كييك بتوفير خاصية جديدة عبر تطبيقها وذلك في ظل سعيها لتطوير خدماتها وتنويعها من أجل من منافسة التطبيقات الأخري التي في السوق ! فما هي تلك الخاصية ؟ وما هو عملها؟

الخاصية الجديدة التي أتحديث عنها تحميل الإسم (Keek Live) كييك لايف وهي خاصية ستمكن المستخدم من الإستفادة من البث المباشر حيث ستتيح إمكانية البث المباشر عبر أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة على مختلف المنصات المتوفرة عبر الهواتف الذكية .

خاصية كيك لايف ستكون مدمجة بالرسم البياني الإجتماعي لكيك بالإضافة إلى مشاركة الإشعارات والتنبيهات عبر أبرز شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك facebook و twitter  كما سيتضمن كييك لايف للبث المباشرة عبر تطبيق كييك ميزات إضافية وفورية تناسب خاصية البث المباشر، والقنوات المفتوحة على مدار الساعة للمحترفين وذلك للحصول على أفضل تجربة ممكن من الخدمة .

الخدمة والخاصية الجديدة ستوفر الكثير من المزايا للمستخدم غير البث المباشر فيمكنك أيضاً إذاعة ومشاركة اللحظات والأوقات المميزة مع إستخدام التطبيق في بث الفيديوهات ال 36 ثانية في نفس الوقت .

كييك لايف ستتوفر قريباً لمستخدمي هواتف أيفون العاملة بنظام تشغيل ios آي أو أس ومن ثم ستتوفر لباقي أنظمة التشغيل الأخري كالأندرويد android وويندوز فون الخاصة بشركة مايكروسوفت وغيرها من الأنظمة وبشكل تدريجي .

ولمن يرغب في إستخدام الخاصية الجديدة قبل إطلاقها يمكنه الذهاب إلي الرابط اضغط هنا https://www.keek.com/live ومن ثم التسجيل من خلال البريد الإلكتروني والضغط على زر (تسجيل) لتقوم بتسجيل حسابك لتكون كجزء من المجموعة الحصرية التي سيتاح لها تجربة النسخة التجريبية والتعرف على النسخة الجديدة للتطبيق قبل إطلاقها بشكل رسمي .

الجدير ذكره أن تطبيق كييك keek  من التطبيقات المشهورة جداً والذي يستخدمه أكثر من 74 مليون مستخدم من حول العالم وذلك في تبادل ومشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز ال 36 ثانية فقط من الأحداث اليومية , فيستخدم التطبيق الكثير من المشاهير العرب وغير العرب حول العالم .