جوجل توفر خدمة دفع الفواتير عبر بريد جيميل

إن من الذين يعلمون في مجال التجارة ولديه عمل تجاري معين فمن الطبيعي أن يكون لديك الكثير من الفواتير التي تريد سدادها سواء كانت لك أم عليك , ومن المهم بمكان أن نقوم بإدارة تلك الفواتير على أكمل وجه وفي نفس الوقت الأشخاص العاديين بحاجة إلي طرق إلكترونية من أجل سداد فواتيرهم بأسرع وأحسن طريقة ممكن , ولحسن الحظ هناك عدد من البرامج والمواقع الإلكتروني التي توفر خدمة إدارة وسداد الفواتير خدمةً لصاحب الفاتورة .

ولكن ما يعيب تلك البرامج والمواقع وربما التطبيقات التي توفر خدمة دفع الفواتير هو أنها تكون غير مجانية وتحتاج منك مبالغ ربما تكون غالية الثمن ولهذا علينا البحث عن طرق أخري تكون مجانية وتساعدنا في أن نسدد الفاتورة من البيت .

خدمة جوجل الجديدة

لحسن الحظ قامت شركة جوجل google العملاقة بإطلاق خدمة جديدة وهو عبارة عن مشروع جديد تقوم به وسيوفر لمستخدمي خدمة جي ميل Gmail إمكانية تلقي إشعارات وتنبيهات بفواتير الخدمات المختلفة التي تتعامل معها وإمكانيةسدادها مباشرة من خلال البريد الإلكتروني في الجي مايل أليس هذا رائعاً ؟

المشروع الجديد يحمل إسم Pony Express بوني إكسبرس حيث تمكنك تلك الخدمة من سداد فواتيرك من كهرباء , وماء وإنترنت وتلفون وغيرها من الفواتير الأخري من خلال البريد الإلكتروني في جي مايل دون الحاجة إلي الذهاب أو الخروج من المنزل وذلك من خلال زر pay والذي سيمكنك من سداد القيمة على الفور.

تفعيل الميزة !

ويجب على مستخدمي خدمة جي مايل والذين يريدون إستخدام الخدمة والميزة الجديدة أن يقوموا بتوفير معلومات شخصية خاصة بهم لضمان تفعيل ميزة دفع الفواتير عبر بريدهم الإلكتروني، مثل الأسماء بالكامل والضمان الإجتماعي وعنوان البيت ومعلومات أخري من المهم أن تحصل عليها الخمة لتتمكن من الإستفادة منها على أكمل وجه دون أي مشاكل.

وستصل الشخص المستفيد من الخدمة  إيصالات رسمية من مزودي الخدمات تؤكد عمليات دفع الفاتورة والتي سيتم إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني على الفور بمجرد إتمام عملية السداد

بالإضافة إلي ما سبق سيتمكن المستخدم من تحديد موعد دفع مسبق للفاتورة الخاصة به وذلك من خلال الحساب البنكي حيث يمكنهم تحديد يوم محدد لخصم قيمة الفاتورة من حساب البنك وبكل سهولة .

الجدير ذكره في هذا السياق أن قوقل توفر خدمات أخري لها علاقة بالمال وتتمثل في ميزة لإرسال الأموال من خدمة البريد الإلكتروني في جي مايل وهي الخدمة الحصرية في أمريكا فقط حتي تلك اللحظة.

فما رأيك أنت في الميزة الجديدة؟