جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج اليوم في الإمارات

جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج اليوم في الإمارات

هل أنت من محبي أجهزة سامسونج؟ هل أنت من متابعي أخبار أجهزة جالاكسي؟ إن كنت ممن سألت عنهم فمن المؤكد أن هذا الخبر اليوم سوف يُسعدك وخاصة لمن يقطنون دول الخليج العربي .

لا شك في أنك سمعت عن هواتف شركة سامسونج الجديدة والتي تحمل أسماء جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج الرائعان واللذان يحملان من المواصفات الكثير والكثير حيث جعلت من الهواتف قٍبلة لكثير من المستخدمين ولعشاق أجهزة سامسونج الجديدة والحصرية ,فالجهازان تمكنا من التفوق على جهاز أيفون الخاص بشركة أبل Apple .

فاليوم الخميس التاسع من إبريل 2015 ستقوم سامسونج بتوفير هاتفيها (جالكسي اس 6  وجالكسي اس 6 ايدج) للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة , حيث يمكنك لمواطني تلك الدولة شراء هذا الهاتف دون أي مشاكل حيث ستتوفر في جميع معارض الهواتف الذكية على إمتداد الدولة وبالتحديد في محلات سامسونج التجارية في دبي مول ومول الإمارات .

والخبر السار أن الشركة ستقوم بتقديم هدايا للمتسوقين لمن يقوم بشراء الهاتف في يومي الخميس والجمعة حيث سيتم الحصول على قسائم شرائية محددة بقيمة 300 درهم تمكنهم من شراء إكسسوارات هواتف سامسونج المحمولة.

كما دعت الشركة المتسوقين بإستخدام هاشتاق #MyS6 وذلك بعد إالتقاط صورة أمام الجدار المعروضة في المتجر ونشرها مرفقة مع هذا الهاشتاق عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة فيس بوك , تويتر , جوجل بلس , وذلك للفوز بمجموعة إكسسوارات اس 6 .

الجدير ذكره أن هواتف جالاكسي اس ايدج واس 6 وفرتهما شركة سامسونج ضمن مؤتمر عالمي حيث تم توفير عدد من المزايا الرائعة من أشهرها الانحناءة التي وفرت عبر هاتف جالاكسي اس 6 ايدج والتي وكما قالت الشركة ستعمل على توفير عمر البطارية بدلاً من إستخدام الشاشة بالكامل .

بالإضافة إلي مميزات أخري , وسيتوفر جالكسي اس 6 سيتوفر بأربعة نماذج وسعره ما بين 2699 درهم و 2999 درهم , وهاتف جالكسي اس 6 ايدج فهو متوفر بثلاثة نماذج 3099 درهم إماراتي و 3799 درهم ويعتمد السعر على حسب سعة الجيجابايت .

قد يهمك أيضاً إطلاق جهاز جالكسي اس 6 أكتيف في الصيف تعرف على مميزاته .