تعرف على مميزات واجهة الاستخدام في هاتف G4

تعرف على مميزات واجهة الاستخدام في هاتف G4

من المقرر أن تقوم شركة أل جي LG العملاقة بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد والمنتظر وهو الهاتف LG G4 وذلك في 28 أبريل الجاري 2015 , وفي هذا الهاتف الكثير من المميزات والمواصفات التي ستجعله منافساً قوياً لغيرها من الأجهزة والهواتف الذكية الأخري المنافسة كهواتف سامسونج وأبل APPLE وغيرها .

ومن بين المميزات التي تتوفر عبر هاتف G4 جي فور هي واجهة المستخدم والتي ستوفرها تحت اسم UX 4.0 والتي ستتوفر في هاتف أل جي جي فور ولهذه الواجهة عدد من المميزات إرتأينا هنا في موبلي سوفت أن نذكرها لك ونعرفك عليها .

فواجهة المستخدم في هاتف جي فور G4 ستتميز بالبساطة وهي الميزة التي لطالما أحببها المستخدم في كل شىء في الأجهزة المواقع الإلكترونية أو الشبكات الإجتماعية فالواجهة للمستخدم ستكون بسيطة وغير معقدة.

بالإضافة إلي البساطة ستتميز الواجهة بالتخصيص فهناك الكثير من خيارات التخصيص التي تقدمها الواجهة لمستخدمي هواتف أل جي في هاتف جي فور المنتظر .

وستوفر الواجهة الجديدة للمستخدم كذلك إمكانية استخدام بعض الحركات للتفعيل السريع لعدد من وظائف الهواتف الذكية، حيث يمكنك القيام بالنقر المُزدوج على الزر الخلفي بالجهاز لتشغيل الكاميرا الخاصة بالجهاز والهاتف الذكي، حتى وإن كان الهاتف في وضع القفل وهذه الميزة ستمكنك من إلتقاط الصور التي تأتي فجأة وتكون بحاجة إلي السرعة ولا مجال لتضييع الوقت لفتح البارتن الخاصة بالهاتف ومن ثم التصوير.

وفيما يتعلق بالكاميرا أيضاً سيتم توفير تطبيق خاصة بالكاميرا فقد تم توفير ثلاثة أوضاع خاصة بالتصوير من خلالها وهي Simple وBasic وManual حيث يمكنك التغيير فيما بينهم أو إختيار الوضع اليدوي Manual وذلك لتصوير حسب ما تريد وحسب رغبتك أنت .!

ولم تنسي أل جي التطبيقات في واجهة المستخدم الجديد فقد عملت على تحسين تطبيقات التقويم Calendar كليندر والمعرض Gallery جاليري ففي الأول أصبح التطبيق يمكنك من الحصول عل تنبيهات وإشعارات حول الأحداث التي قمت بالإشتراك بها عبر الشبكات الإجتماعية ,والأخر وفر خيارات لتسهيل اختيار طريقة تنظيم عرض الصور عبر الهاتف .

وكما قولنا في البداية فإن الهاتف جي فور سيري النور قريبا فسوف تقوم شركة أل جي بالإعلان عنها في نهاية هذا الشهر من إبريل والذي يحمل الكثير من المواصفات الرائعة من بينها شاشة بقياس 5.5 بوصة ودقة QHD وغيرها .

قد يهمك أيضا شركة أل جي تكشف عن  هاتفها G4 جي فور الجديد