تطبيق Nuzzel لقرأة الأخبار عبر أندرويد

تطبيق Nuzzel لقرأة الأخبار عبر أندرويد

بكل تأكيد أصبحت الهواتف الذكية من الأشياء المقدسة التي نستخدمها في كل يوم مثل الطعام والشراب , فالهاتف أو الجهاز الذكي أصبح مرافقنا في كل مكان في الخروج أو السفر في التنزه وغيرها من الأماكن .

فمنه خلاله وبلا شك نقوم بالكثير من الأعمال والواجبات من استيقاظ من النوم ترتيب المواعيد سواء للعمل أو للنزهات أو لغيرها من الأمور الأخري التي أصبح فيها الهاتف الذكي أمر لابد منه ومهم جداً .

التطبيقات كثيرة ومتنوعة ولكن هناك الغث والسمين , المفيد وغير مفيد , فمتاجر تطبيقات كجوجل بلاي google play  وأب ستور وغيرها عليها تطبيقات Apps كثيرة مفيدة وأخري غير مفيدة , ولهذا علينا البحث دائما عن الأفضل والتي تقدم لنا خدمة لطالما بحثنا عنه من سيل التطبيقات الأخري .

ولهذا في هذا الموضوع سنتعرف اليوم على تطبيق جديد ورائع سيمكنك القيام بوظيفة لطالما نقوم بها في كل صباح فما هو هذا التطبيق وما هي وظيفته .؟

Nuzzel: News From Your Friends

التطبيق يحمل الإسم Nuzzel وهو من التطبيقات التي أصبحت مشهورة ومهمة حيث يوفر لك قراءة الأخبار وتصفحها عبر ميزة الخلاصات الإخبارية بالإضافة إلي  أنه يتيح لك معرفة الأصدقاء الذين قاموا بقراءة أو تصفح الخبر وقاموا بمشاركته على كل من فيسبوك facebook  وتويتر twitter .

فالتطبيق يعتبر مجلة إخبارية أمامك يمكنك من خلاله التعرف على أخبار العالم والأخبار الأخري في مكان واحد بدلاً من التشتت والعشوائية والإنتقال بين الكثير من المواقع الإخبارية الأخري .

هناك الكثير من المميزات والمواصفات التي تجعله رائعا فيكفي أن نعرف بأنه لا يحتاج إلي إعدادات settings مخصصة حينما تريد تصفح الأخبار فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته عبر هاتفك في أندرويد ومن ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر الحساب في شبكتي فيسبوك وتويتر الإجتماعيتان ومن ثم سترى مجموعة الأخبار التي يتناقلها أصدقاءك وتستطيع مشاركة هذه الأخبار عبر الشبكات الإجتماعية ، مع توفير ميزة التنبيه بالأخبار العاجلة التي تم مشاركتها بينك وبين الأصدقاء وبكل سهولة دون أي مشاكل .

التحميل

لم يبقي لك إلا ان تحصل على التطبيق فلكي تقوم بتنزيله يجب عليك الذهاب إلي متجر جوجل بلاي اضغط هنا لتحميله  .

الإصدار الحالي : .1.0.2 v.

الحجم : 4.5 ميجابايت.

الدعم : أندرويد 4.0.3 فما أعلى.

الترخيص : Free.

حمله الأن انقر هنا