كما عودناكم متابعينا الكرام أن نقدم لكم آخر المستجدات على ساحة الأندرويد من تطبيقات . اليوم جئنا لكم وفي جعبتنا آخر اصدارات احدى التطبيقات التي تصنف تحت خانة التطبيقات الخدماتية . من المعروف أن هناك العديد من التطبيقات التي صدرت عنها في الآونة الأخيرة والتي تتنافس فيما بينها على تشغيل مختلف امتدادات مقاطع الفيديو وملفات الصوت . ومن هذه التطبيقات  التطبيق الشهير VLC ويوتيوب وغيرها الكثير . كما وتتوفر أيضا تطبيقات لا حصر لها لتحرير الصور . إلا أنه من النادر أن نجد تطبيقات توفر لمستخدمي اندرويد امكانيات لتحرير مقاطع فيديو . لذلك سنستعرض اليوم تطبيق VidTrim لتحرير مقاطع الفيديو والذي يحمل اصدر رقم 2.4.8

download
حيث أصدرت شركة Goseet Media & video مؤخرا تطبيقا جديد 2.4.8 VidTrim على المنصة الشهيرة المفتوحة المصدر أندرويد لتحرير مقاطع الفيديو على اختلافها مع امكانية القيام بمزايا كإستخراج  الصوت . ومن المعروف أن العديد من الخبراء وفني المونتاج بحاجة الى مثل هذه البرامج  وذلك  لقص مقطع فيديو أو تقطعيه لأجزاء معينة، بهدف إرسالها لأحد أصدقاء أو الزملاء على شبكات التواصل الإجتماعي. وقد يحتاج البعض الى حذف بعض  اللقطات الموجودة في المقطع أو حجبها أو حتى حجب كلمات معينة أو نابية داخل تلك المقاطع .

الآن بات كل ذلك واكثر متوفر في تطبيق 2.4.8 VidTrim الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.
وفي مميزات تطبيق 2.4.8 VidTrim المدفوع امكانية توفر  الخيارات والأدوات الكاملة في قص الفيديو بالوقت بالبداية والنهاية التي تريدها، مع ميزة إستخراج الصوت من الفيديو وتحويله بعد ذلك لمقطع بصيغة MP3.

وفي مزايا تطبيق 2.4.8 VidTrim  مجموعة متعددة من التأثيرات “الفلاتر” التي تستطيع بدورك وضعها على مقطعك الفيديو، من تأثير الضباب والتدقيق والأبيض والأسود وتأثيرات التباين ,,إلخ، كذلك يمكنك إضافة سلسلة من مقاطع الفيديو المقصوصة في مقطع واحد، علاوةً على ذلك أداة ضغط الفيديو لخفض من حجمه، والتحويل لصيغة MP4 أيضاً.
كما ويُمكّنك التطبيق من إضافة المقاطع الصوتية التي تريدها على مقطع الفيديو بكل سهولة، كما ويحمل جميع أدوات الرئيسية مثل حذف مقطع، إستيراد مقطع، مشاركة مقطع، إعادة تسمية، إرسال مقطع للبريد الإلكتروني أو مشغل الفيديو العالمي يوتيوب، كذلك يدعم إعدادات متقدمة وهي دعمه لكل من ARM و x86 وحدات المعالجة المركزية في حزمة واحدة.

وأخيراً  يدعم 2.4.8 VidTrim بنستختيه المدفوعة والمجانية  العديد من اللغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، والآن يمكنك تحميل النسخة المجانية من تطبيق VidTrim بالتوجه لمتجر غوغل بلاي من هنا، ولتحميل النسخة المدفوعة يمكنك التوجه أيضاً لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي من هنا، وكلا النسختين تدعمان إصدار أندرويد 2.3.3 فما أعلى.

الإصدار : 2.4.8
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 15 ميجابايت

 تحميل تطبيق 2.4.8 VidTrim