نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على خاصية  حديثة العهد طالت الهواتف العاملة بنظام أي أو إس على تطبيق تويتر . كما نقدم لكم اليوم التحديث الجديد لتطبيق Twitter الذي صدر مؤخرا والتي جاء في اصدار جديد حمل رقم 6.25.1

imagdes

حيث أطلق القائمين على تطبيق  تويتر 6.25.1 Twitter تحديث جديد على منصة آي أو إس الداعمة لأجهة آبل الذكية . وقد جاء هذا هذا التحديث الجديد مع ميزة جديدة تعتبر الأهم من نوعها وذلك مع تركيز مطوري الشبكة الإجتماعية المصغرة في الآونة الأخيرة على التطوير الشق المتعلق بمقاطع الفيديو عليها . الآن بات لمستخدمي شبكتها الاجتماعية عبر تطبيقها الخاص لهواتف ايفون مشاركة تغريدات مضاف إليها مقاطع فيديو مصورة وذلك بالإستعانة بميزة التصوير البطيء بتقنية التصوير البطيء Slow-Motion.

وأكدت الشبكة الاجتماعية أنها قامت عبر تطبيقها المخصص للهواتف العاملة بنظام iOS  تويتر 6.25.1 Twitter على دعم مشاركة فيديوهات ضمن التغريدات بسرعتي 60 إطار في الثانية أو 120 إطار في الثانية، فضلا عن دعنها تلك المقاطع بالسرعات المذكورة  على موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها المختلفة.

وتجدر الإشارة الى أن  إصدارات هواتف ايفون ابتداء من الإصدار iPhone 5S  باتت تدعم تسجيل الفيديو بتقنية التصوير البطيء، حيث يدعم هذا الإصدار التصوير بدقة HD وبسرعة 120 إطار في الثانية، فيما يدعم هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 plus التصوير بدقة Full HD وبسرعة 60 إطار في الثانية.

ولم توضح تويتر أي معلومات حول إمكانية طرح الميزة لتطبيقاتها لأنظمة التشغيل الأخرى وبالأخص نظام اندرويد المعروف بدعمه عدة هواتف عاملة بنظام تقنية التصوير البطيء للفيديو مثل  سامسونج جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج، وكلاهما قادر على التسجيل بسرعتي 60 و120 إطار في الثانية.

يذكر أن تويتر قد أطلقت في اصدارها السابق 6.24.1 Twitter ميزة اسم  Quality filtering، موضحة في الوقت نفسه أنها تقوم تلقائيا بحذف جميع التغريدات التي تتضمن محتوى عدائي أو لغة مسيئة من صفحة الخط الزمني التي تظهر أمام المستخدمين الموثق حساباتهم.

 

 

الإصدار : 6.25.1
‫ الترخيص : مجاني‬‫
الحجم : 53.6 ميجابايت‬‬‬

تحميل تطبيق 6.25.1 Twitter للآيفون