نسلط لكم اليوم متابعينا الكرام  الضوء على آخر التطبيقات التي لحقت بتطبيق شبكة التواصل الإجتماعية الشهيرة المتربعه على عرش الشبكات الإجتماعية Facebook .

تقوم فيس بوك من حين لاخر بتطوير شبكتها الإجتماعية وتطبيقاتها وذلك بإضفاء المزيد من الخصائص والمزايا . إلا أنها هذه المرة قد قامت بإطلاق تطبيق جديد يسهل على مستخدمي شبكتها الاجتماعية التعاون مع بعضهم البعض لإنشاء فيديو حول موضوع محدد وتحميله بشرط ألا تتعدى مدته مدة طويلة .

حيث أعلنت فيس بوك مؤخرا عن اطلاق أول إصدار لتطبيق تصوير الفيديوهات الجماعية Riff والذي يحمل اصدار رقم 1.0.1 وذلك على متجر آبل ستور الداعم لشركة آبل للهواتف الذكية  آيفون وآيباد

وكانت الشركة المطورة قد صرحت في وقت سابق أن مستخدمي تطبيق 1.0.1 Riff إنشاء فيديو قصير مدتة 20 ثانية حول موضوع أو عدة مواضيع محددة مع الإشارة إليها عبر كلمة تتضمن رمز  “ الهاشتاج” تضاف إلى الفيديو عقب الإنتهاء من تصويره، ومن ثم القيام بدعوة الأصدقاء للمساهمة في نفس الفيديو بإضافة مقاطعهم الخاصة.

ويسمح تطبيق 1.0.1 Riff للمساهمين الجدد في الفيديو أيضا ، بإضافة مقاطع لا تتجاوز مدتها كذلك 20 ثانية، على أن تصور تلك المقاطع عبر خيار التصوير المتاح بالتطبيق، إذا لا يُسمح بإضافة فيديوهات مسجلة مسبقا أو محفوظة على جهاز المستخدم.

ويستطيع مستخدمو تطبيق 1.0.1 Riff الجديد معاينة مقاطع الفيديو قبل إضافتها إلى الفيديو الرئيسي، كما يستطيعوا دعوة أصدقائهم للمشاركة في نفس الفيديو، حيث لا يسمح لأي مستخدم بإضافة مقطعه في فيديو تم إنشاؤه عبر 1.0.1 Riff إلا إذا كان صديقا للمستخدم الأساسي للفيديو أو لأحد المساهمين فيه.

ويمكن للمستخدم الأساسي للفيديو أو أي من المساهمين فيه نشر الفيديو على حسابهم الشخصي في فيس بوك، ليقوم التطبيق تلقائيا بالإشارة إلى حسابات كافة المشتركين فيه على الشبكة الاجتماعية.

وتجدر الإشارة ألا أن المستخدم يحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابه على الفيس بوك قبل استخدام التطبيق، وهو التطبيق الذي يحتوي على أقسام تسهل على مستخدميه استكشاف الفيديوهات التي يمكنهم المساهمة فيها، إضافة إلى مشاهدة فيديوهات جديدة أو أفكار لفيديوهات صنعت من قبل الفريق القائم على التطبيق. كما ونوهت فيس بوك أن تطبيق 1.0.1 Riff له موقع أساسي على الويب يمكن الرجوع اليه في أي وقت عبر الرابط التالي 321riff.com

 


الإصدار : 1.0.1
  الترخيص : مجاني
    الحجم : 8.0 ميجابايت

 تحميل تطبيق  1.0.1 Riff للآيفون