تطبيق oneGram للتجارة الإلكترونية عبر انستقرام

هل أنت من مستخدمي تطبيق انستاغرام؟ هل تستخدم هذا التطبيق عبر هاتفك الذكي؟ ما هو التطبيق الذي تستخدمه بكثرة عبر هاتفك الذكي؟ من المؤكد أنك بالفعل من مستخدمي تطبيق انستقرام الرائع وهو من التطبيقات الرائعة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم من أجل رفع ونشر ومشاركة الصور الخاصة بهم عبر الشبكة العنبكوتية ليطلع عليها الأخرين .

فإنستاغرام يعد من أكثر منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي نمواً وتطوراً فهناك ملايين من الأشخاص بستخدمونه والعدد بكل تأكيد في إزياد فقد وصل عدد المستخدمين لأكثر من 300 مليون مستخدم وأكثر من 30 مليار صورة تم مشاركتها منذ تأسيس إنستجرام وأكثر من 70 مليون صورة يتم نشرها يومياً فهي تطبيق ينمو شكل مطرد وواسع .

انستاغرام والتجارة الإلكترونية

وفي ظل هذا العدد الهائل من المستخدمين لتلك الشبكة الإجتماعية المملوكة لشبكة فيس بوك إنتشرت ظاهرة استخدام انستقرام كمنصة للبيع والتجارة الالكترونية وهذا بالفعل ما يقوم به الأشخاص الذين لهم تجارة ويريدون نشرها والوصول إلي المستهدفين من خلال تلك المنصة المجانية والسريعة , ولهذا تم مؤخراً توفير تطبيق سيساعد الأشخاص الذين يرغبون في التجارة فما هو هذا التطبيق؟

تطبيق oneGram

لحسن الحظ تم إطلاق تطبيق oneGram على متجر جوجل بلاي Google play وهو احد التطبيقات apps التي تركز على أن تكون منصة ملائمة لمستخدمي انستقرام في التجارة الالكترونية فالتطبيق به الكثير من الأدوات والخدمات التي ستسهل عمل صاحب التجارة أو النشاط الذي يريد نشر نشاطه إلي أكبر قاعدة ممكنة من المستخدمين.

كيفية عمل التطبيق؟

حيث يمكنك من خلاله تسجيل النشاط التجاري وتصنيف نوع النشاط وفق عدد من التصنيفات كالمطاعم , سفر, موضة, أزياء , بيع , توزيع وغيرها , مع امكانية البحث عن المتاجر الالكترونية وفق التصنيفات حيث يمكنك ربط نشاطك مع تلك المتاجر الأخري التي تتوافق مع نشاطك وتجارتك لتوسيع عملك التجاري على أكبر نطاق, ويمكنك إضافة رقم الجوال لأصحاب المتاجر والربط مع تطبيق واتساب لتسهيل عملية التواصل بين أصحاب المتاجر الإلكترونية و المستهلكين وبكل سهولة أليس هذا رائعاً ؟

هناك الكثير من الوظائف التي على التطبيق الجديد والتي وللأسف يفتقرها تطبيق انستاغرام حيث يتوفر عليه إمكانية حفظ الصور وإعادة نشرها ليطلع عليها الأخرين ومشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي المتوفرة وتلك الأشياء لا توجد في التطبيق ولهذا يمكنك الإستفادة من التطبيق والحصول على مميزات لطالما أردناها تسهيلا للعمل التجاري عبر الإنترنت ولتحقيق أقصي فائدة ممكنة>

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتجر قوقل بلاي اضغط هنا ومن ثم ثبيته عبر هاتفك في أندرويد لتستفيد منه في التجارة الإلكترونية , وأنصحك بشدة بإستخدامه.