تطبيق mailbox لإدارة البريد الإلكتروني عبر أيفون

تطبيق mailbox لإدارة البريد الإلكتروني عبر أيفون

كما عودناكم بكل جديد مفيد ورائع في عالم الموبايلات والهواتف الذكية المحمولة بالإضافة إلي جديد التطبيقات والبرامج التي يمكنها أن تفيدك, واليوم بين أيدينا تطبيق من التطبيقات الجميلة ويحمل الإسم (مايل بوكس) mailbox ويستخدم عبر الهاتف الذكي في أيفون (mailbox on the iPhone) , فما هو هذا التطبيق ؟ وما هي وظيفته ؟ وكيف يمكننا الحصول عليه وتحميله ؟

تطبيق شبيه بخدمات البريد الإلكتروني المخلتفة حيث يمكنك من خلاله إرسال وإستقبال الرسائل المُتعددة كما في خدمة أوتلوك outlook (هوت ميل سابقاً ) وخدمة بريد الجي مايل Gmail حيث يمكنك إستخدام التطبيق يدعم بريد الجي مايل ويمكنك استخدام بريدك على الجيميل من خلال التطبيق نفسه.

We redesigned the inbox to make email light, fast, and mobile-friendly. Quickly swipe messages to your archive or trash and scan entire conversations in a chat-like view. It’s a whole new inbox.

ولهذا التطبيق مميزات كثيرة فإن كنت من المهتمين تتبع النقاط التالية لتتعرف على تلك المميزات والمواصفات لتطبيق mailbox  ..

إستحوذت عليه شركة دروب بوكس (Drop Box ) ويتوفر عليه نظام التنبيهات والإشعارات (System alerts) حيث أنه في حال وصول رسالة يلك إشعارا بذلك في حال لم تكن تستخدم الهاتف الذكي , وليس هذا فقط يمكنك من خلاله إرفاق الصور (Attaching pictures ) مع الرسالة التي تريد إرسالها لصديق أو لشخص ما .

وأخيراً الميزة الأهم وهي ميزة الجدولة Scheduling حيث يوفر التطبيق أداة خاصة بالجدولة يمكنك من خلالها جدولة إرسال الرسائل الخاصة بك في وقت محدد تحدده أنت فمثلاُ يمكنك القيام بجدولة الرسائل الغير مقرؤة بتحديد وقت معين لقرأة تلك الرسائل في الوقت المناسب لك في حال كنت مشغولاً.

لم يبقي إلا أن تقوم بتحميله فاذهب إلي رابط التطبيق اضغط هنا for OSX, iPhone, iPad, Android عبر الإنترنت ومن ثم قم بتحميله على الفور , وبعد ذلك ثبيته وأبدء في إستخدامه .

إنتهي الموضوع نتمني أن نكون قد أفدتكم في تطبيق اليوم فهو تطبيق وبكل تأكيد سيهم كل من يرغب في إدارة رسائله عبر هاتفك الذكي إعتماداً على مايل بوكس حمله الأن (Fly through your email) .