نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم نناقش ونسلط الضوء على تطبيق جديد قد تم اصداره لشبكة فيس بوك  مؤخرا يعمل على اصدار البث حي ومباشر للفيديوهات المسجلة على الهواتف العاملة بالنظام المفتوح المصدر و الشهير أندرويد من على شبكتها الإجتماعية الأكثر شهرة Facebook . تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق هانج ويز /Hang w، الذي يحمل اصدار رقم 3.5.02


حيث أطلق القائمين على اصدار هانج ويز 3.5.02 /Hang w مؤخرا تحديث جديد لتطبيقبث الفيديو الحي المُسجَّل بواسطة الهواتف الذكية وذلك من أجل مشاركته مع المتابعين على الشبكة الاجتماعية  Facebook .

وكان  مطوري تطبيق هانج ويز 3.5.02 /Hang w قد أعلنوا في وقت شابق عن توفيرهم دعما أكبر لشبكة فيس بوك وذلك من خلال تحديث جديد للتطبيق .

وكان  مطوروي هانج ويز 3.5.02 /Hang w  قد صرحوا في  بيان صحفي بأن التطبيق أصبح يوفر لمستخدمي فيس بوك إمكانية بث الفيديو من أجهزتهم الذكية مباشرة على الشبكة الاجتماعية، فضلا عن مشاهدة مستخدمي الشبكة الاجتماعية لتلك الفيديوهات في أي وقت عقب إنهاء البث.

وأضاف المطورون أن البث المباشر للفيديو على فيس بوك يمكن مشاهدته من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية عبر الويب أو الأجهزة الذكية، ودون الحاجة لتثبيت أي من نسخ تطبيق هانج ويز، حيث يحتاج المستخدم صاحب البث المباشر فقط لاستخدام تطبيق هانج ويز 3.5.02 /Hang w .

تجدر الإشارة الى أن تطبيق هانج ويز ” /Hang w ” متوفر على نظام أندرويد المقتوح المصدر ، فضلا عن امكانية تواجده على نظام iOS الداعم لأجهزة آبل الذكية . كما أن تطبيق هانج ويز ” /Hang w ”  يُتيح لمستخدميه أيضا نشر البث المباشر لمقاطع الفيديو الخاصة بهم على عدة منصات بجانب فيس بوك، حيث يمكن نشر التطبيق لمشاهدته من قبل المستخدمين الأخرين لنسخ التطبيق أو من قبل مستخدمي شبكة تويتر.

ويقوم تطبيق هانج ويز 3.5.02 /Hang w   عند بدء البث المباشر للفيديو بتوليد كود يمكن مستخدميه من نشر فيديو للبث المباشر خاصتهم على مواقع الويب، كما يتيح لهم دعوة مستخدمين أخرين للمشاهدة عبر موقع التطبيق الرسمي hangwith.com.

وللمساعدة على ضمان نشر تلك الفيديوهات وحصولها على أعلى نسبة مشاهدة ، قام مطوري هانج ويز 3.5.02 /Hang w بتوفير ميزة  الكلمات الدلالية هاشتاج عند بث الفيديو على أي من المنصات المدعومة سواء فيس بوك أو تويتر أو نسخ التطبيق، الى جانب نظام للإشعارات ينبه المستخدم بوجود تعليقات أو إعجابات بالبث الخاص به.

وتكمن أهمية  الكلمات الدلالية المتاحة مع التطبيق هو حث باقي المستخدمين على البحث عن بث مباشر لفيديوهات ذات صلة باهتماماتهم، أو مشاهدة فيديوهات مسجلة سبق وأن تم بثها من قبل المستخدمين الأخرين.

وأكد مطوروي هانج ويز 3.5.02 /Hang w  أن العمل جار لإطلاق تحديثات مستقبلية تزيد من دعم التطبيق للمنصات الأخرى خاصة تويتر، كما وعدوا أن يتم توسيع دائرة المنصات المدعومة لتشمل البث المباشر على يوتيوب قريبا.

يذكر أن التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد بداية من الإصدار رقم 4.0، وذلك بحجم 13 ميجابايت، كما يمكن تنزيله على أجهزة ابل الذكية عبر متجر اب ستور، حيث متاح بحجم 21.4 ميجابايت.

الإصدار : 3.5.02
  الترخيص : مجاني
    الحجم : 13 ميجابايت

 تحميل تطبيق هانج ويز 3.5.02 /Hang w للأندرويد