تطبيق Equala لأنشاء راديو من خلال أصدقاء فيسبوك

تطبيق Equala لأنشاء راديو من خلال أصدقاء فيسبوك

كما عودناكم بجديد التطبيقات التي تستخدم في الهواتف الذكية فهناك الكثير من تطبيقات الأجهزة الذكية المهمة والتي لا غني عنها لكل مستخدم , واليوم سنتعرف على تطبيق مختلف نوعاً ما ولكنه مفيد يحمل التطبيق إسم Equala وذلك للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد android وأيفون ios , وهو من التطبيقات الرائعة والجميلة فما هي وظيفة هذا التطبيق ؟ وكيف يمكننا الحصول عليه ؟

فقد أطلقت شركة EcoNest أيكو نست المهتمة بتطوير التطبيقات المتخصصة في مجال صناعة الموسيقى تطبيق جديد لأجهزة أندرويد و iOS ويحمل اسم Equala, وتتلخص وظيفة هذا التطبيق في أنه يمكنك انشاء راديو يحتوي على أغاني أو أناشيد أو مقاطع صوتية مختلفة التي يسمعها المستخدمين في قائمة الأصدقاء بالاضافة للتي قام المستخد بسماعها.

ويعتمد التطبيق على جهات الإتصال التي على حسابك في شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك (facebook (friends list حيث أنه يمكنك تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني email وكلمة المرور الخاصة بك password لتتمكن من إستخدام التطبيق والبدء في الإستفادة منه وإنشاء ما تريد إنشائه .

حيث يمكنك من خلال قائمة الأصدقاء التي على حساب فيسبوك تحديد الأصدقاء الذين ترغب بسماع أغانيهم ومقاطعهم الصوتية أكثر في الردايو من خلال زيادة أهميتهم عن طريق قائمة تدفق الاغاني حيث يمكنك متابعة follow الشخص الذي تريد سماع الأغنية التي يستمع إليها كما يمكنك عمل مشاركة (Subscribe) للمستخدم لتحصل على آخر الأغاني التي استعموا إليها .

التحميل

التطبيق مجاني free ويمكنك الحصول عليه من خلال متجري جوجل بلاي google play لهواتف أندرويد فاضغط هنا لتحميله, كما يمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر أب ستور الخاص بتطبيقات أجهزة أبل فاضغط هنا لتحميل التطبيق ,بعد ذلك قم بتثبيته عبر هاتفك وجهازك الذكي لتستمتع بمشاركة الأناشيد مع أصدقائك عبر فيس بوك .

انتهي موضوع اليوم والذي كان حول تطبيق جديد قديم أحببنا أن نوفره لكم لتحصلوا على أكبر قدر ممكن من الفائدة .. دمتم بكل خير.