تطبيق فاين يدعم دقة العرض الأتش دي HD

هل تستخدم تطبيقات الدردشة الفورية؟ ما هو أكثر تطبيق تستخدمه عبر هاتفك في أندرويد أو أيفون؟ هناك الكثير من تطبيقات التواصل والدردشة الفورية الخاصة بالهواتف الذكية وعلى رأسها android أندرويد وأيفون بالإضافة إلي ويندوز فون وتختلف تلك التطبيقات apps عن بعضها البعض من حيث المميزات والمواصفات والإمكانات .

فهناك الكثير منها نستخدمه بشكل يومي ولا يمر يوم إلا ونقوم بنشر صورة أو نص أو مقطع فيديو من خلاله وذلك لنطلع أصدقائنا على خبر أو حدث ما من الأحداث ؟ فهل تستخدم تطبيق الفيديوهات فاين vine خدمة صناعة ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المملوكة لتويترtwitter ؟

إن كنت تستخدمه فبكل تأكيد سوف يُسعدك هذا الخبر فقد قامت شركة فاين vine  بإطلاق تحديث جديد للتطبيق عبر هواتف الأيفون ios وأندرويد وفي هذا التحديث أضافت فاين خاصية جديدة متعلقة بعرض الفيديوهات .

تقنية الأتش دي HD على فاين

فقد أعلنت الشركة عن تحسين جودة العرض لفيديوهاتها، حيث أصبح تدعم دقة HD أتش دي بدرجة وضوح 720 بكسل بدلاً من 480 بكسل وهذا أمر رائع لمن يستخدم ويقوم بنشر أو بمشاهدة الفيديوهات عبر هذا التطبيق.

الميزة الجديدة متوفرة عبر الأجهزة الذكية المختلفة بالإضافة عبر الويب حيث يمكنك من خلال حسابك عبر المتصفح مشاهدة تلك الفيديوهات بالجودة الجديدة التي وفرتها وسيتم توفيرها لعموم المستخدمين خلال الأيام القادمة على أبعد تقدير .

فقد أصبح بإمكانك رفع فيديوهات بجودة HD الجديدة باستخدام الهاتف الذكي , والميزة وحتي تلك اللحظة ما زالت مقتصرة على هواتف أيفون كمرحلة تجريبية على أن تُعمم للأنظمة الأخري فيما بعد حيث سيتم توفيرها لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد في الفترة القادمة حيث سيصبح بالإمكان صنع ومشاركة share الفيديوهات يتقنية الأتش دي الجديدة .

وللإستفادة من الخاصية والتقنية الجديدة أتش دي hd في رفع ومشاركة الفيديوهات عليك بتحديث تطبيقك إلي أخر إصدار وذلك بتنزيل أحدث نسخة من تطبيق فاين سواء المتاحة لنظام iOS عبر متجر اب ستور، أو المتاحة لنظام اندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

الجدير ذكره أن تطبيق فاينvine من التطبيقات المشهورة جداً والتي يستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم في نشر الفيديوهات القصيرة التي لا يتجاوز مدتها ال 30 ثانية كحد أعلي حيث تستخدم بنشر مقطع الفيديو ليتم إعادة مشاهدته مليارات المرات في اليوم , فهل لك حساب عبر تطبيق الفاين ؟