تطبيق جي كلاود باك أب أبس العربي للنسخ الإحتياطي

قلما نري تطبيقات عربية تنافس التطبيقات الأجنبية العملاقة والمنتشرة عبر متاجر الهواتف الذكية على ايفون وأندرويد بكثرة فهي منافس قوي لغيرها من التطبيقات , ولكننا اليوم بصدد تغيير القاعدة قليلا حيث سنعرفكم اليوم على تطبيق عربي أردني خالص سيساعدك على تحقيق وظيفة لطالما بحثنا عنها وأردنا الإستفادة منها .

تطبيق G Cloud Backup App (جي كلاود باك أب أبس) العربي بإمتياز وعقوله أردنية ومقر الشركة لندن, وهو مخصص لهواتف أندرويد android الذكية حيث يمكنك من خلاله أخذ نسخة إحتياطية من ملفاتك المهمة عبر الهاتف الذكي ولهذا التطبيق مميزات ومواصفات جعلته تطبيقاً رائعا ويقبل عليه الكثير من المستخدمين حول العالم وخاصة من أمريكا حيث أن هناك أكثر من 3 ملايين مستخدم يستخدمونه , فما هي تلك المميزات ؟

مميزاته

  • يتوفر ب 16 ستة عشرة لغة عالمية وهو يجعله تطبيق منتشر على أوسع نطاق ومنها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يوفر لك التطبيق ١٠ جيجابايت فقط وبعد ذلك لا بد من شراء مساحة أخري مدفوعة وهي مساحة نوعاً ما كافية للمستخدم العادي لرفع ملفاته الإحتياطية.
  • يتوفر عليها خاصية Find My Android وهي التي تستخدم في تحديد مكان الهاتف في حال سُرق أو ضاع فهذه الميزة متوفرة على التطبيق يمكنك الإستفادة منها بالتأكيد لتحديد موقع هاتفك أندرويد .
  • يتميز بالأمان حيث يمكنك حفظ صور والفيديو والملفات على الأجهزة التي تستخدمها دون أي خوف عليها فهناك الكثير من الإعدادات التي ستضيف الأمن على أغراضك الإحتياطية .
  • في حال وجود صور منسوخة سيقوم التطبيق تلقائياً بحذفها إعتماداً على ميزة Clean Up my Gallery كلين أي ماي جليري .
  • يمكنك أخذ نسخ إحتياطية من البرامج والألعا Games وبكل سهول .

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي google play فاضغط هنا لتحميله  كل ما عليك فعله عزيزي هو تثبيته على الجهاز الذكي الخاص بك ومن ثم البدء في أخذ نسخة إحتياطية لملفاتك في حال الحاجة إلي ذلك .

لا شك في أن التطبيقات apps كثيرة التي تقوم بمثل وظيفة تطبيق اليوم الذي بين أيدينا ولكن هناك مميزات تعرفنا عليها في النقاط السابقة بالإضافة إلي مميزات أخري ستقنعك بأنه الأفضل في مجال النسخ الإحتياطي , فسوف يفيدك في حال أردت عمل فورمات (سوفت وير) لهاتفك وتخاف على ملفاتك الحساسة من جهات إتصال , صور , فيديو , ومقاطع صوت وغيرها من الأمور الأخري .