اليوم نسلط الضوء على أكثر التطبيقات استخداما وشيوعا والتي لا غنى عنها في أي هاتف أندرويد ويجب أن تكون متواجدة على هاتفك الأندرويد الجديد جنبا الى جنب  تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيره من التطبيقات الآخرى .

AirDroid

يمكنك هذا التطبيق من نقل الملفات من الكمبيوتر إلى هاتفك أو العكس وكذلك تثبيت التطبيقات التي قمت بتحميلها على الكمبيوتر بصيغة APK وكل هذا بدون الحاجة إلى توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل الـ USB .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

Google Keep

يمكنك هذا التطبيق من تدوين الملاحظات وتذكيرك بها في أي وقت تريد يمتاز بسهولة الإستخدام وبساطة وجمال التصميم والألوان الجميلة وأرى إنه من ضمن التطبيقات التي لا غنى عنها .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

Pocket و Flipboard و Play Newsstand

يُمكنك هذا التطبيق من قراءة الأخبار والمقالات على حسب إختياراتك لا أستطيع تفضيل واحد منهم على الآخر الثلاثة من التطبيقات المميزة ويمتازوا بتصميمات جميلة وجذابة يُمكنك تجربتهم وإختيار الأفضل منهم بالنسبة لك ولكنهم من التطبيقات التي لا غنى عنها .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق Pocket من هنا .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق Flipboard من هنا .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق Play Newsstand من هنا .

Snapseed و Instagram

يُمكنك هذا التطبيق من تعديل على الصور وإضافة المؤثرات ولكن ما يميز إنستجرام إنه بسيط في التعامل على عكس Snapseed ولكن ما قد يعيبه إنه منصة إجتماعية لمشاركة الصور أي بعد تعديل على الصورة ستقوم بمشاركتها على التطبيق ولكن يُمكنك بعد التعديل على الصور عدم مشاركتها وسيتم حفظها على هاتفك لكن كلاهما مهمين إذا كنت تريد التعديل على الصور وشخصياً أفضل إنستجرام .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق Instagram من هنا .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق Snapseed من هنا .

Inbox

تطبيق البريد الإلكتروني من انتاج شركة جوجل يُمكنك  من تغيير فكرة التعامل مع البريد الإلكتروني

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

Dropbox

خدمة التخزين السحابي الأفضل على الإطلاق Dropbox على الرغم إنها توفر مساحة تخزين مجانية قليلة مقارنة بمنافسيها Box و Google Drive إلا إنها هذا التطبيق يمكنك من توفرها الخدمة وتوافقها مع العديد من الخدمات .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

Google Play Music

يُمكنك هذا التطبيق من تشغيل الملفات الصوتية حيث يتميز Google Play Music بأفضلية عن غيره بسبب سهولة التعامل معه وتصميمه الأنيق .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

Google Keyboard

على الرغم من توفر العديد من لوحات المفاتيح المختلفة على متجر جوجل بلاي إلا أن  Google Keyboard هو الأفضل بسبب تصميمه الجميل وأيضاً لوجود تشكيل اللغة العربية وهو شئ مهم جداً .

كما ويُمكنكم تحميل التطبيق من هنا .