تخزين الصور والفيديو من جوجل بلس على درايف عبر أندرويد

هل تستخدم جوجل بلس عبر أندرويد؟ هل تستخدم خدمة التخزين السحابي قوقل درايف؟ من المؤكد أنك تستخدم تلك الخدمتان الشبكة الإجتماعية قوقل بلس بالإضافة إلي خدمة التخزين السحابية جوجل درايف فإن كنت كذلك فمن المؤكد أنه سيهمك هذا الخبر !

فقد قامت شركة جوجل Google العملاقة بتوفير ميزة جديدة في خدمة التخزين السحابي Google Drive قوقل درايف فقد وأتاحت إمكانية التخزين التلقائي للصور ومقاطع الفيديو التي يقوم مستخدمي شبكتها الاجتماعية جوجل بلس برفعها إلى حساباتهم لرفعها إلي الخدمة تلقائياً, فهذا يعني أنه أصبح بالإمكان رفع تلك الصور بشكل آلي إلي الخدمة في درايف وبكل سهولة دون أي مشكلة .

التعديل على الصور والفيديو

ليس هذا فقط فقد أصبح بإمكان المستخدم التعديل على الفيديو أو الصور التي تُرفع بالتحرير والتعديل والإضافة ولهذا فقد قامت بتوفير الأدوات والوسائط اللازمة لهذا الغرض حيث يمكنك من خلالها القيام بـ التعديل على الصور والفيديوهات سواء من حسابك على الشبكة الاجتماعية في قوقل بلس أو من خلال خدمة درايف .

أين أجد الصور والفيديوهات المرفوعة ؟

بعد أن تُرفع الصور أو الفيديو قد تتسائل أين أجدها في حال أردت الوصول إليها , قوقل وفرت صندوق جديد يحمل الإسم Google Photos عبر درايف Drive , فمن خلاله يمكنك الوصول إليها بكل سهولة , ويمكنك الوصول أيضا إليها من خلال موقع الخدمة عبر المتصفح في الويب في جهازك عبر الحاسوب لتتمكن من تنزيلها والإطلاع عليها دون أي مشكلة.

عيوب

الميزة السابقة لا شك في أنها رائعة وقد تُسعد البعض وقد تزعج البعض الأخر فهناك من الأشخاص قد ينزعج منها فقط لا يرغب في رفع فيديوهاته وصوره إلي خدمة التحزين درايف ولهذا إن كنت من هؤلاء يمكنك من خلال الإعدادات settinsg  في الشبكة الإجتماعية إيقاف الرفع التلقائي لتلك الصور والفيديوهات .

والأمر لم يكتفي فقط لمستخدمي أندرويد فهناك مستخدمي هواتف ios استفادوا من التحديث والميزة الجديدة حيث أنها ستتوفر قريباً لمستخدمي نظام أي أو أس فإنتظروا. ! 🙂

التحميل

يمكنك الحصول على التحديث الجديد لتطبيق التخزين السحابي عبر أندرويد من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا , كما يمكنك الحصول على التطبيق عبر هواتف أيفون العاملة بنظام  ios آس أو أس اضغط هنا  وذلك عبر متجر أي ستور .