تحميل متصفح MAX Browser عبر هاتف ويندوز فون

تحميل متصفح MAX Browser عبر هاتف ويندوز فون

لا شك في أن تصفح الإنترنت من الأشياء المهمة عند الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية والأجهزة المكتبية واللوحية المحمولة , فهناك الكثير من المتصفحات التي يُشهد لما بالقوة والمتانة والأداة المميزة.

ومن بين تلك المتصفحات هو متصفح كروم chrome وفايرفوكس firefox وأوبرا وسفاري وغيرها الكثير التي يمكننا إستخدامها عبر الهاتف الذكي أو الحاسوب فهناك نسخ من تلك المتصفحات التي يمكننا تحميلها والإستفادة وذلك على مختلف منصات التشغيل المتاحة أندرويد android  وأيفون بالإضافة إلي الويندوز فون Windows Phone.

ولكن المتصفحات السابقة قد تتعرض لتلف ويكون هناك قصور في بعض الأدوات والوظائف ولهذا علينا البحث عن بديل يمكننا الإستفادة منه, ولهذا ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على متصفح جديد كلياً يحمل الإسم MAX Browser  (ماكس بروسسور) وفي هذا المتصفح الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعله متصفحاً جدير بالتجربة .

MAX Browser, now available to take mobile browsing on Windows Phones to new heights.

ومن بين تلك المميزات التي يمكلها متصفح MAX Browser  واجهته البسيطة وغير المعقدة والتي تسهل عمل المستخدم دون أي عوائق أو تعقيدات كالتي على المتصفحات الأخري , فهناك الكثير من المتصفحات تعمل على نفور الشخص منها نظراً لعدم بساطتها .

المتصفح يركز على المحتوي فقط فبساطته ساعدته على هذا الأمر فلا مشكلة في ثقل المتصفح عند الفتح أو الإغلاق فيمكنك وبكل سهولة أن تتصفح وبكل سلاسة ويسر .

التحميل

يمكن لمستخدمي نظام ويندوز فون Windows Phone الإستعانة به كبديل عن متصفح ويندوز فون الرسمي والإفتراضي ويمكنك الحصول عليه وتنزيله من خلال متجر ويندوز فون فاضغط هنا لتحميله الأن  حجمه 1 MB ويحمل نسخة رقم 1.0.0.0 .

المتصفح متوفر باللغة الإنجليزية فقم بالضغط على زر install لتنزيله يدوياً عبر هاتفك في الويندوز فون, ومن ثم قم بتثبيته لتبدأ في إستخدامه على الفور .

إنتهي موضوع اليوم والذي كان بعنوان (تحميل متصفح MAX Browser عبر هاتف ويندوز فون) ونتمني أن نكون قد وضعنا بين يديك متصفح سوف يفيدك ويعطيك تجربة تصفحية رائعة . 🙂