تحديث جذري لتطبيق فاين vine على ويندوز فون

من المؤكد أنك من مستخدمي تطبيق فاين vine وهو التطبيق المشهور والذي يستخدم في نشر مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز ال 30 ثانية فقط , فالتطبيق مملوك لشبكة تويتر twitter الإجتماعية .

ومؤخرا حصل التطبيق على تحديث جذري وكبير حيث قامت الشركة بتوفير الكثير من المميزات والتحسينات والمواصفات على التطبيق لتنقل المستخدم إلي تجربة جديدة فريدة ورائعة , فقد وفرت فاين الكثير من الأدوات الجديدة التي ستساعد الأشخاص على نشر فيديوهات قصيرة بشكل مختلف وسهل فما هو الجديد ؟

الأمر الأول الذي حصل على التحديث متعلق بالكاميرا فقد حرصت فاين على توفير خيارات عديدة للمستخدم في كيفية جعل مقاطع الفيديو كما يريدها بتوفير أدوات تسهل العمل وتجعل من فيديوهات المستخدم تحفة.

إستيراد الفيديو على فاين

بالإضافة إلي ما سبق فقد تم توفير ميزة لطالما أرادها المستخدمين وهي إمكانية إستيراد مقاطع الفيديو من المعرض أو الإستديو الموجود بهاتفك الذكي حيث بات بالإمكان أن تستورد وتجلب الفيديو من تسجيلات سابقة موجودة على جهازك ونشرها ومشاركتها عبر حسابك في فاين بدلاً من التسجيل من جديد وهي ميزة مهمة خاصة لمن يحتفظون بفيديوهات سابقة وخاصة ويريدون أن يشاركونها .

وليس هذا فقد فقد بات بالإمكان تحرير مقاطع الفيديو المسجّلة عبر تطبيق فاين وذلك بالتعديل والتحرير والإضافة حيث يمكنك القيام بالكثير من الوظائف وكأنك أمام برنامج مونتاج تقوم بحذف ما تريده وحفظه للرجوع إلي التحرير مرة أخري في وقت لاحق لتقوم بنشره في النهاية وبكل سهولة .

وحصل أيضا فاين على أمكانية إظهار عدد الذين قاموا بمشاهدة مقطع الفيديو المنشور والمشارك , مع توفير إشعارات وتنبيهات حول الفيديوهات في حال حصولها على الكثير من التفاعل لوضع لايكات likes وإعادة تكرارات لها ففي هذه الحالة سيخبرك وينبهك التطبق عن هذا الأمر بكل تأكيد وذلك لتكون على إطلاع دائم مع الفيديوهات التي تحصل على نسبة إهتمام كبير من الأخرين ولا ننسي أن نذكر أن التطبيق سينبهك في حال قام جهات الإتصال أو أحد أصدقائم بالإنضمام إلي الشبكة .

التحميل

يمكنك الحصول على التحديث الجديد والذي يحمل الإصدار رقم 2.5.0.0 عبر متجر ويندوز فون windowsphone فاضغط هنا لتحميله الأن  وهو مجاني Free ويتطلب نظام ويندوز فون إصدار 8.1 وما فوق لتتمكن من تثبيته دون أي مشاكل .

الجدير ذكره في النهاية أن المميزات السابقة التي حصل عليها تطبيق فاين عبر نظام ويندوز فون الخاص بشركة مايكروسوفت متوفرة منذ زمن لنظامي الأندرويد و iOS عبر أيفون وها هي توفره الشركة لمستخدمي هواتف الويندوز فون ليستمعوا بها أيضاً !

هل تستخدم فاين ؟ أخبرنا في التعليقات على هذا الأمر ورأيك في التحديثات الأخيرة للتطبيق ! ؟