تحديث جديد لمتصفح  أوبرا ميني عبر ويندوز فون

تحديث جديد لمتصفح أوبرا ميني عبر ويندوز فون

المتصفحات كثيرة مختلفة الأنواع والأشكال والخدمات كمتصفحي جوجل كروم , والفايرفوكس وأوبرا , وسفاري وغيرها الكثير من المتصفحات التي نستخدمها عبر الهواتف الذكية على كل من أندرويد وأيفون أو الحاسوب المكتبي ويندوز وغيرها من الأماكن .

ولعل أشهر تلك المتصفحات والذي يستخدمه الكثير من المستخدمون حول العالم هو متصفح أوبرا Opera الشهير والذي يستخدمه الأشخاص عبر الأجهزة الذكية واللوحية بالإضافة إلي المكتبية .

ومؤخرا أطلقت Opera الأوبرا على تحديثا جديدا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل ويندوز فون من تطبيق متصفح الويب التابع لهاأوبرا ميني Opera Mini وفي هذا التحديث الجديد الكثير من المميزات والمواصفات والتحسينات التي وفرتها أوبرا لمستخدميها والتحديث يحمل الإصدار  رقم 8.0.0.6730 .

فقد قامت أوبرا في تحديثها الأخير بتوفير واجهة مستخدم جديدة كليا تعطي المتصفح مظهرا عصريا ولعل هذا أهم ما وفرته الشركة لمتصفحها فلم تصفح عن الجديد أو تبين الجديد عبر صفحة المتصفح على متجر تطبيقات الويندوز فون التابع لشركة مايكروسوفت .

بالإضافة إلي ما سبق ولتقليل إستهلاك البيانات أثناء التصفح فقد قامت بتمرير المواقع التي يقوم المستخدم بزيارتها على خوادمها لتضغطها قبل إعادة إرسالها إلى المستخدم وهذا الأمر عمل على التقليل من عملية الإستهلاك للبيانات المرسلة والمستقبلة وهذا بدورة وفر تجربة تصفح مثالية عند المستخدمين .

تحميل متصفح أوبرا 8.0.0.6730

وللحصول على المتصفح في تحديثه الجديد اذهب إلي متجر ويندوز فون لتحميله من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا الأن لتنزيله بحجم 3 ميجابايت عبر هاتفك في ويندوز فون إن أردت الحصول على المميزات السابقة وغيرها من التحسينات التي لم يُعلن عنها بعد أو يمكنك الذهاب إلي الإعدادات settings والضغط على زر التحديث لتحديثه على الفور .

الجدير ذكره وكما قولنا فأن متصفح أوبرا يعد من اكثر المتصفحات شهرة وأستخداماً فحسب الإحصائيات فإن هناك 250 مليون مستخدم يستخدمونه عبر هواتفهم الذكية والعدد وبكل تأكيد في إزياد.

إنتهي موضوع اليوم والذي كان حول(تحديث جديد لمتصفح  أوبرا ميني عبر ويندوز فون) فأذهب وحمل المتصفح لتسمتع بالمزايا الجديدة التي وفرت عبر التطبيق , نتمني لكم وقتاً ممتعا .!

هل تستخدمه عبر هاتفك الذكي ؟ أنزله الأن اضغط هنا 🙂