تحديث جديد لتطبيق Outlook على أندرويد وأيفون مع مزايا رائعة

تحديث جديد لتطبيق Outlook على أندرويد وأيفون مع مزايا رائعة

لا شك في أن هناك الكثير من خدمات إدارة البريد الإلكتروني التي تستخدم في العالم من بينها خدمة الجي مايل Gmail الخاصة بشركة جوجل والتي يستخدمها الملايين من المستخدمين في إرسال وإستقبال الرسائل بشكل يومي بالإضافة إلي استخدام خدمات جوجل الأخري كجوجل بلس.

ولا تعد جي مايل الخدمة الوحيدة فهناك خدمة اخري رائعة وخاصة بشركة مايكروسوفت Microsoft وهي Outlook أوت لوك فقد حصل تطبيقها على تحديث جديد عبر نظامي أندرويد و IOS، فقد أضاف هذا التحديث مجموعة من الأدوات والمميزات الجديدة منها، تطويره لشريط الأشخاص فقد أصبح يعرض دفتر العناويين كاملة بدلاً من عرض جهات الإتصال فقط كما كان في السابق  .

كذلك أضيف في هذا التحديث الجديد تحسينات على كلٍ من التقويم وشريط البحث وغيرها من المميزات والتحديثات التي وفرتها الشركة عبر تطبيقها في الهواتف الذكية.

والجميل في التحديث أنه أصبح بالإمكان إجراء مكالمة هاتفية من خلالها لأي جهة إتصال مع توفير ميزة البحث وانشاء وبدء رسالة إلكترونية عبر التطبيق , و يمكنك أيضاً البحث عن جهات الاتصال فى الدليل التنظيمى الكامل الخاص بالشركة مايكروسوفتوالمعروف بإسم Global Address List (جلوبال أدرس لست).

ولعشاق الدردشة والتشات بين الأصدقاء وفر هذا التطبيق خاص بهذا الخصوص فقد أصبح بالإمكان البحث عن غرف الدردشة الجماعية وقوائم التوزيع والمجموعات باستخدام ميزة البحث فى الدليل وذلك للوصول إلي تلك الغرف الجماعية بكل سهولة والبدء في النقاش والحديث والدردشة.

وهنا المزيد من المميزات والتحسينات الأخري في التحديث الجديد لتطبيق أوتلوك من بينها دعم ميزة الاجتماعات والقدرة على إزالة الفعاليات الملغاة عبر التطبيق مع توفير خيار حذف الرسائل.

هناك الكثير من المميزات الأخري التي وصلت إلي التطبيق (Microsoft Outlook) في تحديثه الأخير على كل من أيفون ios وأندرويد يمكنك لمسها وإستخدامها عند القيام بتحديث التطبيق في هاتفك الذكي في إصداره رقم 1.1.3 وإصداره رقم 1.1.5 عبر هاتف أندرويد .

يمكنك الحصول على التحديث الجديد وتحميل التطبيق من على كل من متاجر أب ستور الخاصة بتطبيقات أبل Apple اضغط هنا لتحميله , ومن ثم الذهاب إلي متجر جوجل بلاي Google play لتحميله عبر هاتفك فانقر هنا والذي يعمل بإصدار 4.0 and up وأعلي.

قد يهمك أيضاً مايكروسوفت توفر هاتف نوكيا 215 في السعودية