تحديث تطبيق وي تشات 6.1.2 ومميزات جديدة رائعة

لا شك في أنك تستخدم الهواتف الذكية ومن الطبيعي أن تستخدم تطبيقاتها الكثيرة مختلفة الأنواع والمجالات فهناك الكثير من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري مثل واتس اب , فايبر viber وتانجو , وماسنجر فيس بوك وغيرها بالإضافة إلي تطبيقات الفيديو فاين vine وي تشات وكييك keek وغيرها من التطبيقات التي لا تخلو من أي هاتف ذكي سواء عبر نظام أندرويد android  أو عبر نظام آي أو أس ios عبر هواتف أيفون الخاصة بأجهزة أبل apple .

واليوم أتينا لكم بخبر جميل وخاص بتطبيق وي تشات WeChat وهو من التطبيقات المشهورة جداً والتي يستخدمها عدد من المستخدمين حول العالم وهو صيني المنشأ حيث يمكنك التواصل عن طريق الكتابة والصوت فقد حصل هذا التطبيق على تحديث جديد يحمل الإصدار رقم وي تشات 6.1.2 وفي هذا التحديث الأخير عدد من المميزات والتحسينات الرائعة التي إضافتها الشركة عليه  .

فتح حساب وي تشات ببصمة الصوت

ومن بين المميزات والتحسين التي أضافته الشركة وأهمها هو إضافة ميزة جديدة تحمل الإسم Voiceprint بصمة الصوت وتتمثل وظيفتها في إمكانية الولوج والدخول إلي الحساب بدون كلمة مرور (باسورد) password حيث تم الإستعاضة عنها بإمكانية الدخول من خلال نبرة صوتك المسموع وذلك بقرأة الرقم السري ليتم فتح  حسابك على الفور , وتعد الميزة من المميزات الرائعة المفيدة التي ستفيد الكثير من المستخدمين الذي سوف يعجبون بها بكل تأكيد .

ميزات أخري

ملصقات وي تشات

الميزة السابقة ليست الوحيدة وإنما تم توفير عدد أخر منها حيث وفرت إمكانية مزامنة الملصقات (الستكرز) المخصصة تلقائيا عند الدخول إلى جهاز جديد وذلك لكي يقوم المُستخدم بإستخدامها دون أي مشكلة وفي أي مكان آخر .

ربط الهاتف بالبلوتوث

والميزة الأخيرة التي تم توفيرها في التحديث الجديد لتطبيق وي تشات ميزة تتيح للمستخدمين عند ربط الهاتف بجهاز أخر عبر تقنية البلوتوث عرض البيانات ذات الصلة في الحساب الرسمي وبكل سهولة .

يمكنك الأن الحصول على التطبيق وتحميله عبر هاتفك الأيفون ios من خلال زيارة رابط المتجر أب ستور من أبل بالضغط هنا لتنزيله بحجم 55.8 ميجابايت , ومن الضروري أن يحتوي هاتفك على نسخة من إصدار آي أو أس 6.0 وما فوق .