تحديث تطبيق جي مايل Gmail في أندرويد مع مزايا جديدة

قامت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الخاص بالبريد الإلكتروني Gmail جي مايل وهو التطبيق الأشهر في مجال خدمات البريد الإلكترونية حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم بإرسال وإستقبال الرسائل من الأهل والأصدقاء فمن خلاله يمكننا القيام بالكثير من الأعمال .

فقد وفرت شركة قوقل التحديث الجديد وهو خاص للهواتف والأجهزة العاملة بنظام أندرويد android ويحمل هذا التحديث العديد من المزايا والتحسينات التي وفرتها الشركة عبر التطبيق وذلك لجعله تطبيقاً مواكباً للتطور ويحسن من تجربة المستخدم , فما هي تلك التحسينات التي أطلقتها غوغل ؟

هناك الكثير من التحسينات التي أطلقتها شركة Google في التحديث الأخير ومن بينها توفير خيار يسهل إدارة عناوين بريد إلكتروني مختلفة من حساب واحد وذلك لتوفير الجهد والعناء والوقت على المستخدم .

رسائل جي مايل في أندرويد

الخيار الذي أتحدث عنه يحمل الإسم All Inboxes حيث سيمكنك هذا الخيار من جمع جميع الرسائل الواردة إلى عناوين البريد الإلكتروني المختلفة حتى وإن كانت غير مسجلة على خدمة جيميل وذلك لجمعها في مكان وصندوق واحد وتعتبر تلك الخاصة من أبرز واهم المميزات التي وفرتها جوجل في التطبيق حيث يمكنك الإستفادة منها بمجرد تحميل أو تحديث التطبيق لأخر إصدار متوفر .

Conversation view على جي مايل

ليس هذا فقط فقد أضافت قوقل ميزة أخري تتمثل في إعادة تصميم طريقة عرض الرسائل والتي تحمل إسم Conversation view فملخص تلك الخاصية هو أن الرسائل أصبحت تظهر على شكل محادثات بين صاحب الحساب والراسل أو المرسل إليه وكأنك في دردشة أو شات مثل الخدمات الأخري الخاصة بالدردشة الفورية , وهي متوفرة لجميع الحسابات المرتبطة بعنوان البريد الإلكتروني المستخدم عبر تطبيق جيميل gmail .

المرفقات في جي مايل على أندرويد

الميزة الثالثة من الميزات التي وفرت في تطبيق جي مايل على الهاتف في أندرويد تتمثل في أن قوقل قامت بزيادة حجم ظهور المرفقات عبر تطبيق جيميل لنظام اندرويد والتي تكون فيها المرفقات المتعلقة بالمستخدم من صور ومستندات وغيرها من الأشيائ حيث قامت بزيادة حجمها قليلا وذلك تسهيلاً على المستخدم وليصل إليها بأسرع وأفضل طريقة ممكن عبر الهاتف في أندرويد.

التحميل

التطبيق وفر عبر متجر جوجل بلاي Goolgle play ويمكنك الحصول عليه وتحميله من خلال الرابط فاضغط هنا , حيث يمكنك الإستفادة من المميزات السابقة وأكثر بمجرد تحديثك للتطبيق أو تحميله من الرابط , فأذهب وحمله الأن .